جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بسمة بوسيل تتلقى تحذيرا من علاقة زوجها بهذه الفنانة.. فكان هذا ردها

الجمعة 05 ابريل 2019 | 02:42 مساءً
القاهرة - Gololy
665
بسمة بوسيل تتلقى تحذيرا من علاقة زوجها بهذه الفنانة.. فكان هذا ردها

تلقت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل تحذيرا من إحدى متابعاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حذرتها من الفنانة أسيل عمران، والتي شاركت زوجها الفنان تامر حسني في كليبه الأخير "ناسيني ليه"، وتستعد لمشاركته في فيلم جديد.

المتابعة كتبت لبسمة: " "نصيحتي احترسي من أسيل وأنا عارفة بقول إيه"، فدافعت بسمة عن أسيل، بقولها: "حبيبتي حرام تحكمي على حد وانت ما تعرفيهوش. أسيل بنت متربية أوي ومحترمة وهي وتامر صحاب وبقيت صاحبتي أنا كمان لما تعرفنا".

الفنانة المعتزلة أضافت: "إحنا أصلاً بنفهم أوي في الناس وتامر عمره ما بيشتغل ولا بيقرب لبيته ناس وحشة.. فعشان كده ما يصحش حتى تفكري لثانية في حاجة كده".

يذكر أن أسيل عمران تستعد لمشاركة الفنان تامر حسني في فيلم سينمائي جديد، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويا في فيديو كليب “ناسيني ليه”.

وكان تامر حسني قد طرح أغنيته المصورة “ناسيني ليه” والتي شاركته فيها بالتمثيل الفنانة السعودية آسيل عمران، تزامنا مع احتفالات عيد الحب.

وأغنية “ناسينى ليه”، من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وتوزيع موسيقى وسام عبد المنعم، ومن إخراج سعيد الماروق، وتم تصوير الكليب في محافظة الإسكندرية.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل و تامر حسني
تامر حسني و اسيل عمران
تامر حسني و اسيل عمران
بسمة بوسيل