جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نشوى مصطفى توجه رسالة حادة لمنتقدي دعمها لهالة صدقي: أصابتوني بالاكتئاب

الجمعة 05 ابريل 2019 | 03:39 مساءً
القاهرة - Gololy
1242
نشوى مصطفى توجه رسالة حادة لمنتقدي دعمها لهالة صدقي: أصابتوني بالاكتئاب

عبرت الفنانة المصرية نشوى مصطفى عن دعمها للفنانة هالة صدقي، بعد أزمة انتشار فيديو نُسب إليها وهي تسب الوسط الفني بألفاظ بذيئة.

الفنانة المصرية كتبت، على حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك": "بحبك أوي يا هالة وربنا يحبك ويراضي قلبك وينجيكي من كل شر"، وهو المنشور الذي عرضها لهجوم شديد من عدد من جمهورها.

نشوى وجهت رسالة حادة لمنتقديها، وأكدت أنهم أصابوها بالاكتئاب، حيث قالت: "الواحد جاله اكتئاب حقيقي من كمية السواد اللي بقى جوه نفوس بعض البشر.. ايه الغل ده.. تخيلوا بوست باقول فيه لواحدة زميلتى انى بحبها وبادعى لها ربنا ينجيها من الشرور ويحبها ناس داخلة تلومنى ورافضة البوست تخيلوا رافضين اقول لصاحبتى بحبك".

وأضافت: "حتفرحوا يعنى لو كتبت انا بكره.. الحب فضيلة يابشر يا كارهين نفسكم.. والله العظيم كأبتونى بكمية الغل والجز على السنان اللي بقينا فيه ده.. طبعاً النوعية دى باعمل لهم بلوك فوراً وباعمل ديليت لردودهم الشريرة بس برضوا بيوترنى أوى إن فيه بشر كده".

وكان المحامي أيمن محفوظ قد تقدم ببلاغ للنائب العام، ضد الفنانة المصرية هالة صدقي، بعد الفيديو الذي انتشر عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، ويسيء لزملائها من العاملين في مسلسل «بركة».

وقال محفوظ في بلاغه أنه من الضروري خضوع ذلك الفيديو إلى خبير فني معتمد للبحث كونه بصوت المشكو في حقها من عدمه، وإن صح ذلك الفيديو وثبت أنه يمثل صوت الفنانة فإنها تكون قد ارتكبت الجرائم المنصوص عليها في المواد 32 و89 و89 مكرر، والمادة 102 و102 مكرر من قانون العقوبات والتي تعاقب مرتكب هذا الفعل بعقوبة مقيدة للحرية والغرامة أو كليهما معًا.

الفيديو الذي تم تداوله، ظهر فيه مجموعة من العاملين من كواليس تصوير مسلسل وتضمن صوتا مشابها لصوت الفنانة وهي تقوم بتوجيه إساءة للعاملين معها بالمسلسل واصفة إياهم بـ”الجرابيع والحثالة”.

ودافعت هالة صدقي عن نفسها مؤكدة أن الذي فبرك الفيديو لم يخطر بباله أنها مسيحية الديانة أو أن الله جعله يغفل عن هذه الحقيقة حتى يكون دليل براءتها نابعًا من على لسانه هو، حيث يقول الشخص الذي فبرك الفيديو لا حول ولا قوة إلا بالله، وهذه العبارة هي من معتقدات المسلمين ولا ينطق بها المسيحيون في مصر مما يؤكد أنني لم أقل هذا الكلام.

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى
هالة صدقي
نشوى مصطفى
نشوى مصطفى