جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الإعلامية سهير شلبي تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتها بحضور نبيلة عبيد.. صور

الاحد 07 ابريل 2019 | 02:40 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
10555
الإعلامية سهير شلبي تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتها بحضور نبيلة عبيد.. صور

احتفلت الإعلامية المصرية سهير شلبي بعيد ميلادها مع ابنتها الإعلامية شيرين الشايب وزوجها الفنان والإعلامي كريم كوجاك، بالإضافة إلى عدد كبير من أفراد أسرتها.

كما شهد الحفل حضور الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، وشاركت سهير جمهورها بمجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

الإعلامية المصرية أرفقت الصور بتعليق قالت فيه: "احتفال اسرتي الغالية بعيد ميلادي ومعانا بلبلة حبيبتي الغالية".

يذكر أن الإعلامية سهير شلبي كانت قد تم تكريمها مؤخرا في حفل ختام المهرجان العربي للتميز الإعلامي في دورته الثالثة تحت شعار “معا لتوحيد الإعلام العربي”، برعاية المنتدى المصري للإعلام، ووزارة الشباب والرياضة المصرية، على خشبة مسرح الهناجر بدار الاوبرا المصرية.

حيث تم خلال الحفل تكريم عدد من رموز الإعلام والفن المصري والعربي، والذين تميزوا وأثروا في مجتمعهم بالإيجاب، ومنهم الإعلامية سهير شلبي، وقد قامت ادارة المهرجان باهداءها صورتها التي عرضت بمعرض رائدات الإعلام المصري من إبداع الفنانة التشكيلية فدوى عطية، والتي تم تكريمها بعد ذلك.

والإعلامية ريهام الديب كأفضل مقدمة برامج إخبارية، والإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد كأفضل مقدمة برامج دينية اجتماعية، والإعلامي هيثم سعودي مذيع نشرات قناة “دي ام سي”، والإعلامية أميرة عدلي، مقدمة برنامج الجولة الفنية وبرنامج “صباح اون” على قناة اون لايف، والإعلامية نانسي ابراهيم، مقدمة برنامج “آلو سينما” على قناة نايل سينما.

سهير شلبي
سهير شلبي
سهير شلبي
سهير شلبي
سهير شلبي - اعلامية