جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راغب علامة يطلق «صدفة».. فيديو

الاحد 07 ابريل 2019 | 05:45 مساءً
القاهرة - Gololy
693
راغب علامة يطلق «صدفة».. فيديو

أطلق النجم والمطرب اللبنانى راغب علامة أحدث أغانيه والتى تحمل اسم "صدفة"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، والتي حققت نسبة مشاهدة عالية، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية ردود أفعال إيجابية نظرًا لتألق راغب القوى فى أدائها، إلى جانب اختيار كلماتها وأسلوب لحنها وتوزيعها وفكرتها.

وتقول كلمات الأغنية "شفتا ولمحت عيونا صدفة شى مثل الكذب قلبى حنلا هى الزمان فرقنى عنا ويللى بوقت غنيتيلا وقلتلا اسف حبيبتى الوقت فات حبك وحبى بقو ذكريات".

وكان النجم اللبناني قد أحيا حفلا جماهيريا كبيرا بمدينة ستوكهولم بالسويد يوم 30 مارس الماضى، وهو الأول بعد غياب 10 سنوات عن إحياء حفلات بالسويد، وشهد الحفل حضورا كبيرا، وقدم علامة باقة من أجمل أغانيه.

و على جانب أخر، سجل النجم اللبناني راغب علامة حلقة تلفزيونية مع الإعلامي هشام حداد، وذلك ضمن برنامج «لهون وبس»، ومن المنتظر عرضها مساء الجمعة عبر شاشتي LBC وlbci.

خالد نجل السوبر ستار الأكبر كان حريصاً على الإشراف على الـ «لوك» الذي سيظهر به راغب على الشاشة، حيث اختار له حذاء معين، وهو المفضل له، وقد شارك علامة محبيه بصور خاصة جداً، ظهر فيه نجل النجم اللبناني يضبط لوالده الحذاء قبل التصوير.

راغب ارفق الصور بكلمات مؤثرة، كتب فيها: «كمّ أنا محظوظ؟.. مّا ابنك يلبّسك، و يصرّ انو يلبّسك حذاءه المفضّل... هيك بيطلع اللوك»، حيث تفاعل الفانز مع الصور بشكل كبير عبر تعليقات تمنوا فيها للفنان حلقة ناجحة، كما دعوا للنجم اللبناني أن يحفظ له نجليه «خالد ولؤي»، ويجعلهما سنداً له في الدنيا.

راغب علامة
زوجة راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة