جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وصلة رقص لريم البارودي تشعل انستجرام.. فيديو

الاثنين 08 ابريل 2019 | 04:07 مساءً
القاهرة - Gololy
982
وصلة رقص لريم البارودي تشعل انستجرام.. فيديو

أثارت الفنانة المصرية ريم البارودي، حالة جدل واسعة  بعد انتشار فيديو لها وهي ترقص بصحبة الفنانة فريال يوسف، في إحدى السهرات الخاصة.

ريم البارودي، قدمت وصلة على نغمات أغنية الفنان اللبناني راغب علامة «اللي باعنا خسر دلعنا»، وظهرت في الفيديو وهي ترتدي تنورة قصيرة متعددة الألوان، واختارت تسريحة شعر مموجة.

وربط الكثير من متابعيها بين رقصها وسعادتها بإنفصال الفنان احمد سعد، عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، بعد زواج دام عام وقام أحمد بتوثيق وثيقة الطلاق رسميًا أمام المأذون، بحضور سمية الخشاب ووالدتها.

وكانت ريم البارودي، قد رفضت التعليق على انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب، ونفت كل الأخبار التي نشرت على إحدى الصفحات المزيفة التي تحمل اسمها عبر موقع «فيس بوك»، مؤكدة أنها غير مسئولة عنها.

من ناحية اخرى، تنشغل ريم البارودى حاليا بتصوير مشاهدها فى مسلسل “قيد عائلى”، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة، ويضم عددا كبيرا من النجوم.

ومن بين أبطاله ميرفت أمين، وعزت العلايلي، وبوسي، وصلاح عبد الله، وسيمون، وميريهان حسين، ودنيا عبد العزيز، ومنة فضالى، وأميرة هانى، وكارولين عزمى، كريم عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين الشباب وينتمى لأعمال الـ 45 حلقة.

ريم البارودي
ريم البارودي
ريم البارودي
ريم البارودي
ريم البارودي
ريم البارودي
ريم البارودي
ريم البارودي