جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سمية الخشاب تؤدي العمرة مع والدتها.. شاهد

الثلاثاء 09 ابريل 2019 | 02:40 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
850
سمية الخشاب تؤدي العمرة مع والدتها.. شاهد

استغلت الفنانة المصرية سمية الخشاب تواجدها في المملكة العربية السعودية، وقامت بأدا مناسك العمرة برفقة والدتها.

الفنانة المصرية نشرت صورة لها مع والدتها من أمام الكعبة المشرفة، وقد أطلت كل منهما مرتدية عباءة سوداء وحجاب على رأسها.

وكانت سمية الخشاب قد سافرت مؤخرا إلى السعودية برفقة والدتها لحضور حفل تكريمها في ملتقى المرأة السعودية الثالث، بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

الفنانة المصرية تألقت في الحفل بفستان ذهبي طويل، وجمعت شعرها للخلف في ذيل حصان، وتزينت بمكياج ترابي هادئ، وأكملت إطلالتها بمجوهرات رقيقة.

سمية أشعلت الحفل بباقة من أغانيها، بالإضافة إلى عدد من أغانى الطرب القديمة، وعبرت عن سعادتها بتكريمها، بقولها: “كل الشكر والتقدير لوزارة الإعلام السعودية على تكريمى ودعوتى كضيفة شرف لملتقى المرأة السعودى، وكل الحب والشكر لجمهورى بالسعودية اللى استقبلونى بمنتهى الحب والحفاوة”.

كما تم تكريم سمية الخشاب، بدرع عليه ختم الرسول عليه الصلاة والسلام في السعودية، وهو ما أثار حالة جدل واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ونظم النشطاء "هاشتاج"، يحمل اسم «#ختم_الرسول_ليس_للعبث»، ووصفوا هذا التكريم بالاستفزازي.

وطالب النشطاء بمحاكمة المسئولين عن تكريم سمية الخشاب، كما طالب البعض بتوضيح حول سر منحها درع مختوم بخاتم الرسول وما علاقة الفن بذلك.

وفي أول تعليق لسمية الخشاب، على انتقادات تكريمها، قالت في تصريحات صحفية: "لست منزعجة من انتقادات تكريمي في السعودية، لوجود انقسام إزاء مرحلة الانفتاح هناك بين مؤيدين ومعارضين، ومع ذلك حظيت باستقبال هائل من جمهوري، ونال كليب "بتستقوى" الذي عُرض في الملتقي تصفيقًا حادًا من الحضور، وشعرت حينها وكأني أطير فوق الأرض من فرط حالة الحب والترحاب بي".

سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب