جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميار الببلاوي ترد على أنباء طلاقها بصورة جديدة مع زوجها وما علاقة شقيقتها؟.. صور

الثلاثاء 09 ابريل 2019 | 02:19 مساءً
القاهرة - هويدا أبوسمك
5489
ميار الببلاوي ترد على أنباء طلاقها بصورة جديدة مع زوجها وما علاقة شقيقتها؟.. صور

ترددت بعض الأنباء عن طلاق الفنانة المصرية والمذيعة ميار الببلاوي من زوجها الرابع، وذلك بسبب عدد نشرها صور مع زوجها منذ فترة عبر موقع «أنستجرام».

ميار قررت أن ترد بنفسها على هذه الأخبار، ونشرت صورة جديدة لها مع زوجها وائل عباس، عبر حسابها الخاص، وقالت: «ايه يا جماعه كميه المسجات دى بعد الشر مين جاب سيره طلاق انا بتكلم على ناس فى شغلى هو انا علشان براعى مشاعر اختى وعلشان العين الى بتجيبنى ورا فمبنزلش صورى انا وجوزى ابقى اتطلقت».

ميار أضافت في رسالتها: «لاحول ولا قوه الا بالله انزل صور يقولوا هتتحسدوا منزلش يفولوا عليا بالطلاق اتقوا الله جوزى روح قلبى ربنا يحميه ويخليهولى قولوا امين».

الفنانة المصرية احتفلت مؤخرا بعيد ميلاد نجلها الوحيد محمد وسافرت معه إلى السعودية من أجل اداء مناسك العمرة، واعتذرت له على عدم إقامة حفل له بسبب ظروف الحداد في عائلتها.

يذكر أن زوج شقيقة ميار راح ضحية الحادث الإرهابي الذي وقع في منطقة الدرب الأحمر، وقالت ميار إن شقيقتها منهارة جدا بعد استشهاد زوجها وأنه كل حياتها وحب عمرها الذي تعرفت عليه في سن الـ 19، لافتة إلى أن أولاد شقيقاتها الأربعة أصبحوا أيتام بسبب الإرهاب.

ميار الببلاوي تحتفل بعيد زواجها
ميار الببلاوي تحتفل بعيد زواجها
ميار الببلاوي ونجلها
ميار الببلاوي وزوجها
ميار الببلاوي وزوجها