جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جاستن بيبر يكتب شعرا في زوجته

الثلاثاء 09 ابريل 2019 | 04:48 مساءً
ترجمة - Gololy
826
جاستن بيبر يكتب شعرا في زوجته

يبدو أن النجم والمطرب الكندي الشاب جاستين بيبر، لديه مواهب أخرى، غير الغناء، حيث فاجئ متابعيه على حسابه الخاص على موقع تبادل الصور، أنستجرام، بنشره لقصيدة شعر وصف خلالها مدى حبه لزوجته العارضة العالمية هايلي بالدوين.

ولم يسبق لجاستن بيبر أن يكشف عن موهبته في كتابة الشعر، حتى في الموسيقى التي يقدمها، فقد عرف بموهبته في التلحين فقط بجانب الغناء، ومن الصور التي تحدث عنها بيبر في قصيدته، أنه وصف زوجته بأعظم هدايا الرب له، وأنها توأم روحه الذي وجده بعد سنوات من البحث.

وعلى جانب أخر، هاجم المطرب والنجم الكندي الشهير جاستن بيبر، معجبة مجهولة كانت قد اتهمته أنه قد تزوج من زوجته عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة هايلي بالدوين فقط، وذلك حتى يعود إلى حبيبته السابقة سيلينا جوميز.

وقال النجم العالمي: أنت طفولية جدا، حقيقة أنك تملكين حسابا مخصصا فقط للهجوم على وعلى زوجتي أمر سخيف للغاية، لماذا أخصص حياتي بأكملها للزواج من شخص حتى أعود مع حبيبتي السابقة؟ وأي شخص يصدق هذا هو شخص حقير أو عمره أقل من ١٠ سنوات ويجب أن يخجل من نفسه.

وأضاف النجم العالمي البالغ من العمر ٢٥ عاما قائلا: لقد أحببت سيلينا جدا وما زلت أحبها، سيكون لها مكان في قلبي دائما ولكني الآن واقع في حب زوجتي كثيرا، وهي حقا أفضل شيء حدث في حياتي، حقيقة أنك تريدين أن تمضين يومك وأنت تنشرين الكراهية يظهر عنك الكثير، وإذا كانت هذه مجرد حيلة حقيرة لكي تحصلي على اهتمامي فأنت مخطئة على مراحل كثيرة.

 

جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستين بيبر - جاستن بيبر