جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المساج المميت ينهي حياة سائح إسباني في تايلاند

الاربعاء 10 ابريل 2019 | 04:39 مساءً
القاهرة - Gololy
1459
المساج المميت ينهي حياة سائح إسباني في تايلاند

تعد تايلاند قبلة للسياحة من جميع أنحاء العالم، لما تمتاز به من طقس جميل ومناظر خلابة، وما تشتهر به أيضا بصورة كبيرة وهو "جلسات المساج".

سائح إسباني يدعى فيسينتي فرنانديز، يبلغ من العمر 67 عاما، لقي مصرعه في تايلاند خلال إجرائه "جلسة مساج"، بعدما طلب من عاملة في مركز العناية بالجسم، أن تدلّك منطقة المعدة.

صحيفة "ميرور" البريطانية، ذكرت أن السائح كان ارتاد ناديا للتدليك في جزيرة باتايا، وجلب معه مستحضرا خاصا من "الكريمة" الساعة الحادية عشرة مساء.

الصحيفة أضافت، أن فرنانديز الذي يعمل في مجال السياحة، قال لمن يعملون في النادي إنه يريد إجراء جلسة تدليك قبل مغادرته البلد الآسيوي الساحر، وإنه جلب معه زيت اللوتس حتى يحصل جلسة تدليك مريحة.

السائح بعد مرور 15 دقيقة فقط من بداية الجلسة، بدأ جسمه في التشنج والتقلص، ثم فقد الوعي بشكل كامل وفارق الرجل الحياة خلال نقله إلى المستشفى، وقالت الفتاة التي قامت بتدليكه إنه طلب منها أن تمرر فوق معدته بشكل مرن.

النادي الذي وقعت فيه الحادثة قال إن الفتاة قامت بعملها على النحو المطلوب، بينما أعلنت السلطات إخضاع الراحل للتشريح بغرض تحديد السبب الحقيقي للوفاة.. حيث ترجح السلطات أن يكون الوضع الصحي للرجل المتقدم في العمر سببا في الموت المفاجئ.