جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إقبال كبير على الهاتف الغبي في 50 دولة.. صور

الاربعاء 10 ابريل 2019 | 03:53 مساءً
القاهرة - Gololy
405
إقبال كبير على الهاتف الغبي في 50 دولة.. صور

يسعى عدد كبير من المتابعين لكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا ووسائل الاتصالات، لاقتناء أحدث وسائل الاتصال وخاصة من منتجات الهاتف المحمول التي تصدر كل جديد يوميا.

إلا أن هناك عدد آخر يبدو أنهم سئموا من حداثة الهواتف وإمكانياتها الكبيرة، خاصة الهواتف الذكية التي باتت ترافقنا طيلة الوقت، بعدما أوقعتنا في الإدمان "التقني"، حيث طورت شركة أمريكية هاتفا "غبيا" يقوم بمزايا محدودة.

شركة "لايت" الأمريكية، أعلنت عن Light Phone 2 ثاني نسخة مما يعرف بـ"الهاتف الغبي"، وهو جهاز يمكنه أن يجري المكالمات ويبعث بالرسائل، فضلا عن الإرشاد إلى الاتجاهات وضبط المنبه، ولا يتيح أي خدمات أخرى.

ووفقا لـ"بزنس إنسايدر"، فإن هاتف "لايت 2" يمتاز بحجمه الصغير ووزنه الخفيف، ولا يضم الجهاز أي تطبيقات، وهو ما يعني أن مستخدميه لن يجدوا طريقة للوصول إلى المنصات الاجتماعية.. وتم تزويده بشبكة الاتصال من الجيل الرابع (LTE)، وسيكون الجهاز "الغبي" متاحا باللونين الأبيض والأسود.

ويأتي الإعلان هذا الهاتف، فيما كشفت دراسة لشركة "فلوري" أن الشخص الأمريكي يستخدم جهازه لخمس ساعات في المتوسط، خلال اليوم الواحد.. مشيرة إلى أن هناك إقبالا كبيرا على هاتفها "الغبي"، وتقول الشركة إنها باعت أكثر من 100 ألف نسخة منه في أكثر من 50 بلدا حول العالم، وتطمح إلى تسويق المزيد من الأجهزة في المستقبل.

الجهاز الذي سيبدأ تسويقه في يوليو الماضي، يصل سعره إلى 300 دولار، وهذا يعني أنه لن يكون رخيصا على الرغم من مزاياه المحدودة.

الهاتف الغبي
الهاتف الغبي
الهاتف الغبي