جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنغام تحتفل بإطلاق ألبومها الجديد وسط أجواء رومانسية مع زوجها.. صور

الخميس 11 ابريل 2019 | 01:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
434
أنغام تحتفل بإطلاق ألبومها الجديد وسط أجواء رومانسية مع زوجها.. صور

احتفلت الفنانة المصرية أنغام، بإطلاق ألبومها الجديد «حالة خاصة جدًا»، بحضور سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا، وزوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، وسط أجواء رومانسية بينهما.

وشارك في الاحتفال الفنانة يسرا، والتي حرصت على تهنئة أنغام والتقاط صور تذكارية معها خلال الحفل، كما شاركت الفنانة إلهام شاهين، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة زينة، والفنان خالد سليم، ومحمد الشرنوبي.

ألبوم «حالة خاصة جدًا»، يضم 14 أغنية، وتتعاون فيه للمرة الأولى مع 10فنانين جدد من شعراء وملحنين وموزعين، أبرزهم "محمد القاياتي، سلطان صلاح، وصابر كمال، وآخرين.

و لأول مرة منذ 14 عامًا يوزع موزع موسيقي واحد لأنغام 6 أغنيات وأكثر، وهو ما فعله الموزع أحمد إبراهيم في هذا الألبوم، فآخر مرة كان الموزع فهد قد وزع 9 أغنيات في ألبوم «بحبك وحشتيني».

وحرصت الفنانة ليلى علوي، على تهنئة أنغام عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، قائلة: «حبيبتي وأختي وصديقتي أنغام مبروك الألبوم الجديد، حبيته أوي ويا رب دايمًا ناجحة ومتألقة».

من ناحية أخرى تستعد النجمة المصرية أنغام، لإحياء حفل غنائي ضخم فى مدينة الرياض السعودية يوم السبت 13 ابريل بمصاحبة المايسترو هاني فرحات، وذلك وسط حضور عدد من الجاليات العربية ومحبيها فى الوطن العربى، ويقام الحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه فى الممكلة السعودية.

انغام
انغام
انغام
انغام
انغام
انغام
انغام
انغام