جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد تعليقها الأخير.. هل كانت أنغام تعيش قصة حب غير معلنة مع الموزع الشاب؟

الخميس 11 ابريل 2019 | 01:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
360
بعد تعليقها الأخير.. هل كانت أنغام تعيش قصة حب غير معلنة مع الموزع الشاب؟

أعلنت الفنانة المصرية أنغام عن زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، منذ ما يقرب من شهرين، إلا ن هذه الزيجة تسببت في هجوم عنيف عليها، حيث أن عريسها متزوج من أخرى ولديه طفلين، كما أنه أصغر منها بعدة سنوات.

أنغام خرجت عن صمتها لأول مرة لترد على هذه الانتقادات، بقولها: "لم أشعر بالضيق أو الإنزعاج رغم التعليقات التي هاجمتني لأنني مؤمنة أن كل شئ في الحياة قسمة ونصيب ولم أفكر في الرد على كل من انتقدني لأنها حياتي الخاصة" .

الفنانة المصرية أضافت، في تصريحات صحفية: "أحمد إبراهيم ليس زوجي أو حبيبي فقط لكنه الداعم الأكبر بحياتي الفنية ويساندني دائمًا".

تصريح المطربة أنغام هذا جعل الكثير يتسائل عن البداية الحقيقية لعلاقتها بالموزع الشاب، وهو ما فسره البعض بأنها قصة حب منذ سنوات.

وكانت أنغام قد أعلنت بشكل رسمي للإعلام عن زواجها للمرة الرابعة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، في كواليس مشاركتها في “هلا فبراير”، بعد قولها للمذيع تعليقًا على زواجها: “الله يبارك فيك كويس كدا”، واكتفت بذلك.

كما نشرت أول رسالة لها بخط يدها احتفالًا بعيد ميلاد زوجها، واعترفت فيها بحبها له عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، ووجهت رسالة شكر لسارق الرسالة، لأنه أتاح لها الفرصة للاعتراف بحب زوجها على الملأ.

زوج انغام واولاده وطليقته
زوج انغام واولاده وطليقته
انغام وزوجها
انغام وزوجها
انغام وزوجها