جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رسالة مؤثرة من حلا الترك تطالب والدها بالعودة لوالدتها.. وتعليق صادم لدنيا بطمة

الخميس 11 ابريل 2019 | 01:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
1946
رسالة مؤثرة من حلا الترك تطالب والدها بالعودة لوالدتها.. وتعليق صادم لدنيا بطمة

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة أن ابنة زوجها محمد الترك، الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، تطالبه بالعودة لوالدتها، لافتة إلى أن حلا تتحدث في هذا الأمر مع والدها عبر الهاتف.

الفنانة المغربية سخرت من رغبة حلا في عودة والديها لبعضهما، بقولها إنه على حلا الحضور للقاء والدها أولاً قبل أن تطالبه بالعودة إلى والدتها.

واعتبرت دنيا أن رغبة حلا مجرد أحلام وطموحات، لافتة إلى أنه لا يمكن التعليق على كلام الصغار وأن لا أحد يعلم ما في الغيب.

وأضافت، خلال استضافتها في لقاء تلفزيوني على شاشة قناة "لالا فاطمة": "تبغي أبوها يرجع لأمها من حقها تدّعي أي شيء وتخليها في أحلامها وطموحها أن أبوها يرجع لأمها".

وكان والد حلا الترك قد انفصل عن والدتها منذ عدة سنوات بعد زواجه من الفنانة دنيا بطمة، وقد تحدثت حلا مؤخرا لأول مرة عن المعاناة التي عاشتها بسبب انفصال والديها، حيث قالت إنها في بداية مشوارها الفني كانت ترى الأمور عادية ولا تشعر بصعوبة العمل الفني وذلك بسبب تواجدها مع عائلتها.

وأضافت أنه مع مرور السنوات وظهور المشاكل بين والديها وانفصالهما بدأت حياتها تتغير للأسوأ، وأصبحت حياتها صعبة وغير مريحة لكونها تفتقد لمة العائلة”، مشيرة إلى أن انفصال والديها أثر على صحتها الجسدية والنفسية بشكل كبير.

الفنانة البحرينية أكدت أنها أصبحت مرتاحة أكثر بحياتها مع والدتها بعد تركها لوالدها المنتج محمد الترك وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، وذلك لأن شعور الأم وإحساسها مختلفان.

حلا الترك و دنيا بطمة
حلا الترك و دنيا بطمة
حلا الترك ووالدتها
حلا الترك
دنيا بطمة و حلا الترك