جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إليسا تتسلم جائزة الأكثر تأثيراً على السوشيال ميديا وتحتفل بإطلاق عطر جديد.. صور

الاحد 14 ابريل 2019 | 03:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
1507
إليسا تتسلم جائزة الأكثر تأثيراً على السوشيال ميديا وتحتفل بإطلاق عطر جديد.. صور

فازت الفنانة اللبنانية إليسا بجائزة الشخصية العامة الأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة الشرق، وذلك ضمن فعاليات مهرجان جوائز مواقع التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط MESMA لعام 2019 في بيروت.

الإعلامية اللبنانية ريما نجيم سلّمت إليسا الجائزة، حيث تألقت الأخيرة في حفل تكريمها بطلّة سوداء كلاسيكية أنيقة، وقد اعربت إليسا عن سعادتها بهذه الجائزة بتدوينة كتبت فيها: «يسعدني كثيراً فوزي بجائزة تتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي، لأنها أفضل طريقة للتواصل معكم، وأكبر منصة تجمع الأشخاص الذين أحبهم، ولمن يكرهوني أيضاً ولكنهم يهتمون بأخباري».

من ناحية أخرى، حرصت إليسا على مساندة صديقها مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، وحضرت حفل إطلاقه لعطر جديد بعنوان Le Parfum Royal، بسهرة خاصة في قصر سرسق العريق في بيروت، حيث خطفت إليسا الأنظار بطلّة سوداء شفافة، جمعت فيها بين الأناقة والجرأة.

يُذكر أن إليسا تستعد لإحياء حفل غنائي ضخم لأول مرة في مدينة جدة السعودية بمشاركة النجم العراقي ماجد المهندس يوم 19 أبريل الجاري، في الوقت الذي تجهز فيه لطرح كليب جديد لأغنية «كرهني»، وهي من كلمات علي المولى، وألحان فضل سليمان، والكليب من إخراج إنجى جمال.

اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا