جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

موقف لن ينساه أحمد زاهر للراحل محمود الجندي في الحرم

الاحد 14 ابريل 2019 | 02:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
618
موقف لن ينساه أحمد زاهر للراحل محمود الجندي في الحرم

استعاد الفنان المصري  أحمد زاهر، ذكرياته مع الفنان محمود الجندي، والذي رحل عن عالمنا يوم الخميس 11 إبريل، بعد تعرضه لأزمة قلبية عن عمر يناهز الـ 74 عامًا.

أحمد زاهر، قال في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»: «مع السلامة يا حبيبي هاتوحشنا أوي يا راجل يا طيب يا فنان يا عظيم عمري ما انسي إنك أول واحد ساعدتني في أول عمره ليا و زقتني بنفسك عشان المس الكعبة و كنت دليلي طول العمرة».

وأضاف: «ربنا يرحمك و يغفر لك و يجعل مثواك الجنة باْذن الله البقاء لله توفي النجم محمود الجندي أرجو قراءه الفاتحة و الدعاء للمغفور له و ربنا يصبر أهله و يصبرنا جميعا».

وتم تشييع جثمان الفنان الراحل في مسقط رأسة بقرية أبو المطامير بمحافظة البحيرة وسط مشاركة كبيرة من أهالي قريته ووصفت جنازته بالمهيبة.

وحرص عدد من النجوم على مرافقة جثمان محمود الجندي، ومنهم الفنان فاروق الفيشاوي، والذي حرص رغم التزاحم الشديد على الوقوف أمام قبر الجندي، وحتى إنزال جثمانه لمثواه الأخير.

كما حضر الفنان أحمد السقا، ولكنه تعرض لمضايقات شديدة بعد ملاحقة بعض الجماهير له الأمر الذي دفعه للاحتماء بأحد المنازل ولم يخرج منها سوى برفقة عدد من رجال الشرطة لإنقاذه من التدافع.

محمود الجندي
محمود الجندي
محمود الجندي
محمود الجندي
محمد منير ومحمود الجندي
احمد زاهر
محمود الجندي
احمد زاهر