جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بريانكا شوبرا: التحرش أصبح أمرا معتادا

الاحد 14 ابريل 2019 | 04:16 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
1358
بريانكا شوبرا: التحرش أصبح أمرا معتادا

تقول الممثلة بريانكا شوبرا جوناس إن التحرش الجنسي أصبح أمرًا معتادًا لدى النساء، لكن الناس لا يملكون القوة للاعتراض والتغلب عليه في الوقت الحالي، "بسبب الدعم الذي نقدمه لبعضنا البعض".

تحدثت بريانكا عن حركة #MeToo، وحياتها المهنية، وعلاقتها مع زوجها نيك جوناس، والمساواة بين الجنسين خلال مقابلة مع مؤسس منظمة "نساء في العالم" الناشطة تينا براون في مؤتمر "نساء في القمة العالمية 2019".

لقد تحدثت عما كان عليه حال النساء في هوليوود وبوليوود منذ ظهور حركة #MeToo، وقالت: "التحرش الجنسي أصبح معيارًا لدى النساء". "الآن بسبب الدعم الذي نقدمه لبعضنا البعض، لا يملك الناس القدرة على أن يمنعون انطلاقنا".

وتقول إن الفرق الذي أحدثته حركة #MeToo هو القوة في الأرقام والكثرة التي تتمتع بها النساء حديثًا. "كان لدينا صوت دائمًا، لم يسمعنا أحد، الآن بسبب الدعم الذي نقدمه لبعضنا البعض، لا أحد يستطيع أن يغلق فمنا".

عندما سُئلت عما إذا كانت تواجه مضايقات جنسية على الإطلاق، رفعت يدها قائلة إن كل شخص في هذه الغرفة ربما واجه موقفا، لأنه أصبح معتادًا لدى النساء.

أوضحت الممثلة أيضًا لماذا لا يختار الكثير من الممثلين الهنود عمليات الانتقال في الغرب. "الكثير من الممثلين الذين تحدثت معهم ليس لديهم طموحات للخروج من هذه الصناعة، بوليوود هي أكبر صناعة إن لم تكن أول صناعة لإنتاج الأفلام، هم لا يريدون ترك ذلك، ربما بسبب النظرة العنصرية في الغرب".

وقالت متحدثة عن دخول مسابقة ملكة الجمال: "كنت محرجة للغاية، لكني أحب الفوز". "إنه أعز صديق لي وأكبر فرحة. أعتقد أن عالم المسابقات يتمتع بسمعة سيئة للغاية في الولايات المتحدة، في حين أن عالم المسابقات في الهند متماسك للغاية".

بريانكا شوبرا تدعو أصدقائها المقربين لحفل خاص.. صور
سلمان خان ينتقد بريانكا شوبرا.. ماذا يحدث حين تخلط الماء بالنار؟
بريانكا شوبرا تتحدث عن حياتها الجنسية لايف ببرنامج تلفزيوني
بريانكا شوبرا