جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علياء بهات محرومة من التصويت في الانتخابات الهندية

الاثنين 15 ابريل 2019 | 03:24 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
1313
علياء بهات محرومة من التصويت في الانتخابات الهندية

اعترفت الممثلة علياء بهات بأنها لن تصوت في الانتخابات 2019، وقالت بهات في مقابلة أجريت معها مؤخرًا إنها لا تستطيع التصويت في انتخابات البرلمان الهندي "لوك سابها" المقبلة، لأنها مواطنة بريطانية، ولا تحمل جواز سفر هنديًا، مما يمنعها من الإدلاء بصوتها.

في مقابلة أجرتها معها صحيفة "الهند اليوم" مؤخرًا، سُئلت عليا وممثلوها المشاركون في أحدث أعمالها السينمائية Kalank فارون داوان وأديتيا روي كابور وسوناكشي سينها عن كيف يمكنهم المساعدة في التأثير على الانتخابات.

جاءت إجابة السؤال من ممثلي Kalank فارون واديتيا وسوناكشي أن دعمهم للعملية الانتخابية سيكون "من خلال التصويت"، ولكن عندما طُرِح السؤال على عليا بشكل منفصل، قالت: "لا يمكنني التصويت". وعندما سئلت عن سبب، قالت: "جواز السفر".

مؤخرًا، قامت مجموعة من الممثلين الآخرين بزيارة نيودلهي، لعقد اجتماع خاص مع رئيس الوزراء ناريندرا مودي، ناقشوا فيه، من بين أشياء أخرى، كيف يمكن أن تساهم صناعة السينما في مساعدة الأمة.

عبرت عليا عن نفس المخاوف قبل الانتخابات العامة الأخيرة في عام 2014، وقالت لصحيفة هندوستان تايمز: "لسوء الحظ، لا أستطيع التصويت لأن لدي جواز سفر بريطاني، لكنني سأحاول الحصول على بطاقة التصويت الخاصة بي في المرة القادمة (الانتخابات) بمجرد حصولي على الجنسية المزدوجة (الهند لا تسمح فعلا بالجنسية المزدوجة). "

حازت الممثلة على العديد من الجوائز، ففي فيلم "رازي" قدمت شخصية جاسوسة هندية، حيث حقق أكثر من 120 مليون روبية في شباك التذاكر المحلي.

علياء بهات ترقص بحفل زفاف صديقتها.. شاهد روعة فستانها
شقيقة رانبير كابور تُهدي علياء بهات سوار زمردي!.. شاهد
شاهد صور لـ علياء بهات وفريق Brahmastra من الكواليس.. شاهد
علياء بهات وكاترينا كايف وكاجول وآخرين يخطفن الأنظار في حفل شاروخان
صور.. علياء بهات وفارون داوان يختتمان تصوير Kalank بحفلة بيتزا