جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وسائل إعلامية تصدم الأمير هاري وزوجته بصور مولودهما المنتظر

الاربعاء 17 ابريل 2019 | 01:08 مساءً
القاهرة - Gololy
1356
وسائل إعلامية تصدم الأمير هاري وزوجته بصور مولودهما المنتظر

أنتج فريق من المصممين صورا تحاكي الزوجين الملكيين الأمير هاري، وميجان ماركل، وطفلهما بشكل يقترب جدا من الواقع لدرجة صدمت كثيرا من البريطانيين، وذلك في رد منهم على القرار الذي اتخذه الزوجان فيما يتعلق بمولودهما الجديد وعدم التقاط أي صور له.

صحيفة "ذا صن" نشرت صور المحاكاة الطريفة لدوق ودوقة "ساسكس" عقب ولادة ابنهما أو ابنتهما التي لم تتم بعد، وذلك بعدما أعلن الطرفان، أنهما لن يلتقطا أي صورة جماعية خارج مكان الولادة، كما فعلت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، زوجة الأمير ويليام.

إحدى الصور أظهرت الأمير هاري وزوجته، التي تحمل طفلة على شكل دمية، أمام باب بناية، تطل على جناح "ليندو وينغ" الفخم، الذي يوفر رعاية على أعلى مستوى للمرضى وأصحاب المواليد الجديدة، وتبلغ تكلفة المبيت فيه 7500 جنيه إسترليني لليلة الواحدة.

الصور الطريفة ترصد فرحة الوالدين السعيدين بقدوم المولود الملكي، الذي يتوقع أن يكون فتاة، وقد تحمل اسم ديانا، تيمنا بوالدة الأمير هاري.. ووثقت صورة أخرى الأمير هاري وميجان ماركل يتسوقان معا في متجر "Smyths Toys"، الشهير من أجل شراء بعض الألعاب والمستلزمات الخاصة بالمولود الجديد.

إحدى المسئولات بفريق Zapf Creation UK، الذي تكلف بإعداد هذه التصاميم قالت في تصريحات لها: لقد كان من الممتع للغاية الاحتفال بالمولود الملكي الجديد بهذه الطريقة.. نتمنى للأمير هاري وميجان ماركل كل التوفيق لأنهما في المراحل الأخيرة من الاستعداد للترحيب بطفلهما.

قصر كنسينغتون في لندن كان قد كشف أن الزوجين اتخذا قرارا شخصيا، يقضي بإبقاء تفاصيل مولودهما بعيدا عن أنظار وسائل الإعلام والرأي العام.

الامير هاري - ميجان ماركل
الامير هاري - ميجان ماركل
الامير هاري - ميجان ماركل
الامير هاري