جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المسلسل الأسطوري «صراع العروش.. Game of Thrones».. يغضب المشاهدين

الاربعاء 17 ابريل 2019 | 01:09 مساءً
القاهرة - Gololy
1218
المسلسل الأسطوري «صراع العروش.. Game of Thrones».. يغضب المشاهدين

يحظى المسلسل الأمريكي الشهير الحاصد للجوائز "Game of Thrones" أو "صراع العروش"، بنسبة مشاهدة عالية، ومتابعة كبير من الجماهير حول العالم؛ مما جعله المسلسل الأشهر خلال الأعوام الماضية.

الحلقة الأولى من الموسم الثامن والأخير للمسلسل حصدت رقما قياسيا جديدا، وذلك من خلال المتابعة ونسبة المشاهدة في جميع انحاء العالم.

ووفقا لـ"رويترز" فإن شبكة "إتش بي أو" الأمريكية، المنتجة للمسلسل، ذكرت في بيان لها أن الحلقة الأولى للموسم الأخير، حصدت 17.4 مليون مشاهد تلفزيوني أمريكي، مشيرة إلى أن الحلقة اجتازت عدد مشاهدات الحلقة الأخيرة من الموسم السابع، الذي عرض في عام 2017، التي حصدت 16.9 ملايين مشاهدة.

الحلقة – التي جاءت بعنوان "Winterfell" -  نجحت أيضا في أن تكون الحلقة الأكثر تغريدا عنها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إذ جذبت أكثر 5 ملايين تغريدة.. ودارت أحداثها حول "جون سنو" و"دنيرس تارجارين"، ووصولهما إلى بلدة وينترفيل، وسط العديد من الصراعات الخاصة بعائلات المسلسلات.

عدد من معجبي ومتابعي مسلسل "صراع العروش" عبروا عن استيائهم من التسريبات الخاصة بمحتوى الموسم الثامن والأخير من السلسلة.. ونشروا العديد من التغريدات عبر حساباتهم الرسمية على "تويتر" للمطالبة بعدم نشر أي تسريبات جديدة للحفاظ على التشويق والإثارة خلال الحلقات.. كما حذروا عددا من صفحات "السوشيال ميديا" التي قامت بتسريب العديد من التفاصيل الخاصة بالموسم الأخير.

صراع العروش
صراع العروش
صراع العروش
صراع العروش
صراع العروش
صراع العروش
صراع العروش