جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نورين شريف تنضم الى فريق فيلم «Chocolate»

السبت 20 ابريل 2019 | 05:05 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
1442
نورين شريف تنضم الى فريق فيلم «Chocolate»

أعلنت تقارير انضمام الممثلة الهندية تورين شريف إلى فريق عمل فيلم Chocolate: Story Retold الذي يلعب فيه النجم الشاب أوني موكندان Unni Mukundan دور البطولة. بحسب صحيفة cinemaexpress

بدأت الممثلة الصاعدة حياتها المهنية بالعمل مع النجمة الشابة بريا براكاش في فيلم Oru Adaar Love، وبرزت موهبتها الكبيرة من خلال هذا العمل، وعلى الرغم من فشل الفيلم في الارتقاء إلى مستوى التوقعات، إلا أن أداء نورين شريف كان موضع تقدير الكثيرين.

الفيلم يعد نسخة جديدة من فيلم كان قد عرض بنفس الاسم عام 2007 بطولة بريثفيراج Prithviraj، وهو من تأليف سانتوش بافيثرام ومن إخراج بينو بيتر، وكما هو الحال مع الأصل، يدور هذا الفيلم حول رجل ينتهي به الأمر في كلية نسائية حيث التحق 3000 طالب.

تقول نورين عن الفيلم الجديد "إن التشابه الوحيد بين العملين هو أن البطل يصل إلى كلية تضم 3000 فتاة، وألعب شخصية إيمي، اوتتميز هذه الشخصية بأنها كثر روح الدعابة وتوفر نطاقًا أكبر لأدائها. "

حول العمل مع ممثل كبير ومخرج في فيلمها الثاني، تقول، "لقد كنت متوترة، ظللت أسألهم عما إذا كنت فعلًا تم اختياري للدور أم لا، لأنني قدمت فيلمًا واحدًا فقط، كنت عصبية للغاية، أعتقد أنها علامة جيدة لمقابلة ممثل، لم أره على الشاشة إلا من قبل "

من المتوقع أن يبدأ الفريق تصوير الفيلم في شهر يوليو 2019، بعد انتهاء انتهاء النجم أوني من أفلامه الحالية.

نورين شريف
نورين شريف
نورين شريف
نورين شريف