جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إصابة الممثل الهندي فيكي كوشال أثناء التصوير

الاحد 21 ابريل 2019 | 04:00 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
1549
إصابة الممثل الهندي فيكي كوشال أثناء التصوير

أصيب الممثل الهندي فيكي كوشال الذي يصور حاليًا في ولاية جوجارات فيلمه القادم خلال مشهد سينمائي، ممثل 'Masaan' تعرض لتكسير عظام الخد وحصل على 13 غرزة على خده، وتم نقله إلى المستشفى.

الناقد السينمائي تاران أدارش كان قد أعلن الخبر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، "أصيب فيكي كوشال في أثناء تصوير سلسلة من الأحداث. تصوير فيلم الرعب للمخرج بهانو براتاب سينغ في جوجارات، كُسر عظام الخد وحصل على 13 غرزة على خده".

وفقا لـ NDTV، كان فيكي يقوم بالتصوير في ولاية جوجارات خلال الخمسة أيام الماضية، أشارت التقارير ان الحادث حدث في اليوم الأخير من التصوير.

وقال مصدر مقرب من الفيلم: "لسوء الحظ، سقط الباب عليه. وقد هرع الطاقم إلى المستشفى المحلي وتم نقل الممثل جوا إلى مومباي صباح الجمعة.

يلعب الممثل دور بطل خارق في الفيلم الذي يصنف على أنه من أفلام الخيال العلمي، من إخراج بهانو براتاب سينغ الذي أخرج "أوري: ذا سترايك سترايك"، ومن المتوقع عرضه في منتصف عام 2020.

سيُشاهد الممثل أيضًا في فيلم "Takht" للمنتج كاران جوهر إلى جانب الممثلين أنيل كابور Anil Kapoor وكارينا كابور خان Kareena Kapoor Khan ورانفير سينج Ranveer Singh وعلياء بهات Alia Bhatt وبهومي باندركار Bhumi Pednekar.

فيكي كوشال يعترف بعلاقته مع ممثلة تلفزيونية فاتنة.. صور
فيكي كوشال يعترف بعلاقته مع ممثلة تلفزيونية فاتنة.. صور
صور.. نجوم الفن يحتفون بالعرض الخاص لفيلم الممثل فيكي كوشال Uri
فيكي كوشال