جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيرين عبدالوهاب تنتهي من تصوير تتر «خمسة ونص».. صورة

الاحد 21 ابريل 2019 | 02:28 مساءً
القاهرة - Gololy
981
شيرين عبدالوهاب تنتهي من تصوير تتر «خمسة ونص».. صورة

سافرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، إلى لبنان من أجل تصوير تتر مسلسل «خمسة ونص»، للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والذي تخوض به السباق الرمضاني.

وشارك المنتج صادق الصباح، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، بصورة لشيرين من كواليس التصوير وعلق عليها قائلًا: «من كواليس تصوير تتر خمسة ونص مع النجمة شرين عبدالوهاب التي زارت أمس موقع التصوير وصورت مشاهدها بإشراف المخرج فيليب أسمر».

وأضاف: «غنت باللهجة اللبنانية وتشاركنا رؤيتنا بأن الفن لا جنسية له، هو جسر تواصل ولغة محبة بعدة لهجات.. أما النجومية فتسلق ووصول وثبات وروح تشعّ»، وتعد هذه هي المرة الأولى التي تغني فيها شيرين عبدالوهاب، باللهجة اللبنانية.

وكانت شيرين عبدالوهاب، قد خضعت مؤخرًا للتحقيق، داخل نقابة المهن الموسيقية بعد اتهامها بالإساءة لمصر، وقالت في أول تعليق لها بعد التحقيق معها، أكدت شيرين أنها التزمت الصمت خلال الفترة الماضية، احتراما للتحقيقات ولنقيب الموسيقيين هاني شاكر.

وأعربت الفنانة المصرية عن حبها الشديد لمصر، مؤكدة أنها لا تمل من الاعتذار لبلدها “بدل المرة مائة مرة”.

ودافعت شيرين عن نفسها، بعد تصريحات علي الشريعي، رئيس لجنة التفتيش بنقابة المهن الموسيقية، عن رفضها الاعتذار، بتأكيدها أنه لم يحضر التحقيقات من الأساس وكل ما يقوله كذب وافتراء.

وشددت على أنها راضية بأي قرار تقرره النقابة بشأنها، وأنها ستقاضي كل شخص افترى عليها خلال الفترة الماضية.

حسام حبيب و شيرين عبدالوهاب
حسام حبيب و شيرين عبدالوهاب
حسام حبيب و شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب