جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور.. ليزا هايدون وابنها مع الفيلة على الشاطئ

الاربعاء 01 مايو 2019 | 04:26 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
752
صور.. ليزا هايدون وابنها مع الفيلة على الشاطئ

تستمتع الممثلة والمودبيل الهندية ليزا هايدون حاليًا بالمحيط الشاسع، والسماء الزرقاء والجزر المرجانية الغريبة مع عائلتها، فهي تحرص من وقت لأخر على مشاركة متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي، وبخاصة موقع تبادل الصور والفيديوهات Instagram بعض مقطاع الفيديو وصور الشاطئ.

من الاسترخاء على حمام السباحة وحتى ركوب الزلاجات المائية، تتمتع ليزا بنشاط وحيوية لافتة، بالإضافة إلى كثير من المرح، حيث قامت الممثلة مؤخرًا بمشاركة المزيد من الصور من عطلتها.

وهذه المرة، نستطيع أن نميز هايدون وابنها زاك بصحبة بعض الضيوف المميزين، ففي إحدى الصور المنشورة والتي لاقت أعجاب متابعيها، يمكن رؤية الصغير وهو يقف مع سلة من الموز وهو يحاول أن يقوم بإطعام أصدقائه الجدد، وهو قطيع من الفيلة.

شاركت ليزا أيضًا صورة لابنها زاك وهو يرتدي حفاضة ويواجه الفيلة لإطعامهم بعض الموز، بدا خائفًا جدًا، وعلقت على الصورة قائلة: "لقد أحضر الموز لإطعام الفيلة، وبعد ذلك كان خائفًا جدًا من إطعامهم لهم ".

في الصورة التالية، كانت ليزا هايدون ترتدي لباس البحر المكشوف، وهي تحاول التودد إلى فيل ضخم، في أثناء إطعامه الموز وبعض الشطائر، مع الحذر الشديد نظرًا لحجمه الكبير.

العديد من متابعيها على الصفحة، منه صديقتها الممثلة إيمي جاكسون، تفاعلوا مع الصورة عن طريق الرموز التعبيرية المليئة بالحب، كتب أحد المعجبين.

تزوجت ليزا من دينو لفاني في حفل زفاف على الشاطئ في أكتوبر 2016، وأنجبت ابنها زاك في مايو 2017. وقد شوهدت لآخر مرة في السينما وهي تلعب شخصية صديقة رانبير كابور في فيلم Ae Dil Hai Mushkil.

ليزا هايدون تحتفل بعيد زواجها فى البحر
ليزا هايدون تحتفل بعيد زواجها فى البحر
صور.. ليزا هايدون وابنها مع الفيلة على الشاطئ
صور.. ليزا هايدون وابنها مع الفيلة على الشاطئ
ليزا هايدون