جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سالي عبدالسلام تحتفل بعيد ميلاد والدتها.. وتوجه لها رسالة مؤثرة.. شاهد

السبت 04 مايو 2019 | 02:31 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
1181
سالي عبدالسلام تحتفل بعيد ميلاد والدتها.. وتوجه لها رسالة مؤثرة.. شاهد

احتفلت الإعلامية المصرية سالي عبدالسلام بعيد ميلاد والدتها، وشاركت جمهورها بصورة من الاحتفال.

الإعلامية المصرية ظهرت في الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وهي تقبل يد والدتها، وأرفقتها بتعليق مؤثر، كشف عن شدة حبها لها.

سالي كتبت: "كل سنة وانتى طيبة مامينا.. كل سنة وانا ببوس ايدك ورجلك وتفضلى تاج راسى ويجعل يومى مع يومك ...استودعتك عند الله".

وتابعت: "لكل واحد من صحابى او فى الشغل والتصوير امه موجودة او مش موجودة عارف ان امى امه وبتحبه بيكلمها وبيجيلها حتى لو انا مش موجودة العمر كله يا رب#اللهم_بارك".

وأضافت: "يا رب يخليلكم امهاتكم يا رب ويفضلوا دايماً راضيين علينا و يرحم اللى فارقونا ويجعما معاهم فى الفردوس الأعلى وتعملها صدقة جارية كل عيد ميلاد بثمن الهدية اللى كنت بتجيبها.. جاتلى الفكرة وبعمل كدة كل سنة مع كل عزيز عليا راح منى الحمدلله".

واختتمت كلامها، بقولها: "الحمدلله كل سنة بننقص من اللمة الكدابة والناس اللى مكانش نيتها خير لينا ..وده خير وبنزيد من الطيبين الصالحين #الحمد_لله".

وكانت الإعلامية سالي عبدالسلام ووالدتها قد تعرضتا مؤخرا لأزمة في مطار بيروت، حيث تم احتجازهما هناك وسحب جواز سفر والدتها.

الإعلامية المصرية نشرت الكثير من مقاطع الفيديو، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”،خلال تواجدها في المطار، كشفت بها تفاصيل الأزمة، واستغاثت بالسفارة المصرية لحلها.

سالي قالت إن ضابط بمطار بيروت أهان والدتها بلا سبب، وادعى إنها قامت بإزالة شريط الطابور، مع أن ذلك لم يحدث، وظل محتجزهما بداخل المطار، على الرغم من تعرض والدتها لأزمة صحية.

وبالفعل تدخلت السفارة المصرية، وتواصلت مع الإعلامية المصرية لإنهاء أزمتها، وعادت سالي مع والدتها إلى القاهرة.

سالي عبدالسلام ووالدتها
سالي عبدالسلام
سالي عبدالسلام ووالدتها
سالي عبدالسلام