جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل انفصلت سيريناي ساريكايا عن حبيبها بسبب رجل آخر؟.. الفنانة تجيب

الثلاثاء 07 مايو 2019 | 01:53 صباحاً
القاهرة - Gololy
1738
هل انفصلت سيريناي ساريكايا عن حبيبها بسبب رجل آخر؟.. الفنانة تجيب

تكتم الفنانة التركية سيريناي ساريكايا والنجم كرم بورسين عن أسباب انفصالهما بعد قصة حب ملتهبة استمرت 3 سنوات، اشعل الكثير من الشائعات، إلا أن الأبرز، كانت شائعة اثيرت حول الفنانة، وروجت إلى أن سيريناي قررت الانفصال عن كرم بسبب ظهور حب جديد في حياتها.

سيريناي لم تمرر هذه الشائعة مرور الكرام، وقررت الرد بمنشور حاد اللهجة، كتبت فيه: «كل سوم استيقظ مذهولة على سيناريو جديد، جميع الأخبار والتعليقا التي روجت لوجود شخص آخر في حياتي، غير صحيحة، كل ذلك عدم احترام لي وللفترة الحرجة التي أعيشها، ليس بالضرورة أن تنتهي كل علاقة بسبب وجود طرف جديد، رجاء دعونا لا نفقد الود والاحترام المتبادل».

كرم أيضاً قرر الدفاع عن سيريناي أمام الجميع، وكتب: «ارجو منكم احترام الفترة التي قضيناها معاً.. جميع الأخبار التي ظهرت حتى الأن غير صحيحة، حافظوا على الود والاحترام».

يُذكر أن تقارير صحفية كانت قد ارجعت انفصال النجمين إلى فتور العلاقة بينهما، حيث انشغلت سيريناي بعرضها المسرحي الجديد «أليس في بلاد العجائب»، بالإضافة لتصويرها عدد من الحملات الإعلانية، كما انشغل كرم عن حبيبته بلقاءات تحضيرية مع القائمين على شركة Netflix العالمية، بالإضافة لعدد من الإعلانات.

سيريناي ساريكايا
سيريناي ساريكايا
سيريناي ساريكايا - كرم بورسين
سيريناي ساريكايا
سيريناي ساريكايا