جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو في مهمة لإنقاذ الأرض.. صور وفيديو

الثلاثاء 07 مايو 2019 | 02:13 مساءً
القاهرة - Gololy
3024
كريستيانو رونالدو في مهمة لإنقاذ الأرض.. صور وفيديو

يحظى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بشهر كبيرة حول العالم، مما جعله هدفا لكثير من الحملات العهلانية لتسويق المنتجات، أو اشتراكه في بعض الأعمال الفنية وخاصة التي تقدم للأطفال.

كريستيانو رونالدو، لاعب وسط مهاجم فريق ريال مدريد السابق، يلعب دور بطل خارق في مسلسل كرتون للأطفال تحت عنوان "Striker Force 7" أو القوة الضاربة 7.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وفقا للمخطط له، سيقود فريقا من الأبطال الخارقين، لإنقاذ كوكب الأرض من الدمار، وسوف يُعلم اللاعب الملقب بـ"الدون" زملاءه الثقة والقدرة على العمل في الفريق.

كريستيانو نشر مقطعا للترويج للقصص المصورة والمسلسل الكرتوني الذي يبنى عليها، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وطرحت القصص المصورة للبيع مع خيارات مختلفة للمغلف الرئيسي، ويمكن شراؤها على موقع المشروع، وقريبا ستصدر نسخة على شكل سلسلة من الرسوم المتحركة.. وموضوع القصص من ابتكار كريستيانو رونالدو بالتعاون مع المؤلف الشهير لقصص الأبطال الخارقين، شاراد ديفاراجان.

وسيتم بالإضافة إلى القصص المصورة والمسلسلات المتحركة، عرض ثلاث روايات مصورة للبيع.. وفقا لما ذكرته "روسيا اليوم" نقلا عن "eurosport.ru" .

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو