جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فنجان قهوة.. يتسبب في إحراج صناع مسلسل «صراع العروش»

الاربعاء 08 مايو 2019 | 02:45 صباحاً
القاهرة - Gololy
524
فنجان قهوة.. يتسبب في إحراج صناع مسلسل «صراع العروش»

تدور أحداث مسلسل "صراع العروش" في العصور الوسطى وبطريقة خيالية، إلا أن الحلقة الأحدث من المسلسل كان بها لمسة معاصرة عندما ظهر كوب من قهوة "ستاربكس" بطريق الخطأ في مملكة ويستروس الخيالية.

الكوب الورقي ظهر بغطائه البلاستيكي على طاولة خلال احتفال في قلعة وينترفيل، وعلى مقربة من شخصيتي جون سنو ودينيريس تارجارين خلال الحلقة الرابعة من الموسم الأخير والتي حملت عنوان "آخر أفراد أسرة ستارك".

بيرني كولفيلد وهي واحدة من المنتجين التنفيذيين للمسلسل العالمي الذي تنتجه شبكة (إتش.بي.أو)، تقدمت بالاعتذار عن الخطأ لمتابعي المسلسل.

وأضافت في مقابلة مع إذاعة "واي.إن.واي.سي" في نيويورك، لا أستطيع أن أصدق ذلك، مصممو الديكور والمسئولون عن القطع والأدوات المستخدمة في المسلسل يتحملون المسئولية بنسبة ألف في المئة.. نحن آسفون، ويستروس كانت أول مكان تظهر فيه قهوة "ستاربكس".

وفي تعليق ساخر قالت شبكة "إتش.بي.أو": إن مشروب اللاتيه الذي ظهر في الحلقة كان المشروب الخطأ، دينيرس طلبت كوبا من الشاي بالأعشاب.

حساب شركة "ستاربكس" وهي أكبر سلسلة متاجر متخصصة في القهوة في العالم، عبر "تويتر" قال: فوجئنا لأنها (دينيريس) لم تطلب مشروب التنين، في إشارة إلى أحدث مشروب أضيف إلى قائمة الشركة الصيفية وهو مشروب وردي اللون من فاكهة التنين (دراجون فروت) وحليب جوز الهند.

صراع العروش
صراع العروش
صراع العروش
صراع العروش
صراع العروش