جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خطأ ساذج في أولى حلقات مسلسل «زلزال» لمحمد رمضان يثير سخرية المتابعين.. صور

الاربعاء 08 مايو 2019 | 03:46 مساءً
القاهرة - Gololy
2051
خطأ ساذج في أولى حلقات مسلسل «زلزال» لمحمد رمضان يثير سخرية المتابعين.. صور

وقع صناع مسلسل "زلزال" للفنان المصري محمد رمضان في خطأ إخراجي في أولى حلقات المسلسل، لاحظه عدد كبير من متابعي المسلسل.

حيث أنه في أحد مشاهد الحلقة الأولى من المسلسل، يتوجه "محمد" ابن "حربي" الذي يقوم بدوره محمد رمضان، برفقة أصدقائه إلى الجيزة لشراء شريط محمد منير الجديد.

نجل "حربي" استقل سيارة ميكروباص بيضاء مع أصدقائه متوجها إلى الجيزة، ولكنهم عندما وصلوا، ظهروا وهم ينزلون من سيارة ميكروباص مختلفة تماما لونها أحمر.

وأثار هذا الخطأ الساذج سخرية عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب أحدهم: "من أجمل اللقطات في الحلقة الاولى من #زلزال ركبوا العربية بيضاء ونزلو منها حمراء.. سقطة فنية".

ومسلسل «زلزال»، من بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، ونسرين أمين، وهنادي مهنا، وماجد المصري، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة «سينرجي» لمالكها تامر مرسي.

وتدور قصة مسلسل “زلزال” حول فترة زلزال 1992، وبالتحديد عن رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع زلزال 1992.

وبوقوع هذا الزلزال يلقى الشاري حتفه وينهار المنزل، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، وهو ما يخلق صدامًا بينه وابن المتوفى، ورغم وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان