جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور.. حفل زفاف نجم بوليود ديبيش بهان

السبت 11 مايو 2019 | 04:39 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
1401
صور.. حفل زفاف نجم بوليود ديبيش بهان

احتفل الفنان الهندي ديبيش بهان Deepesh Bhan المشهور بشخصية "مالكان" في مسلسله الشهير "Bhabhiji Ghar Par Hain" والمعروف عربيًا بـ "إيه جابك عند جارك"، بعقد قرانه مؤخرًا في حفل زفاف هندوسي سري فقط مع العائلة والأصدقاء المقربين على فتاة من خارج الوسط الفني.

وأعلن الممثل عن ذلك عبر مشاركة جمهوره ومتابعيه رسالة نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram، من خلال نشر صور من الحفل.

وبحسب تقرير pinkvilla تزوج بهان من فتاة لا تعمل، ولم يتم الكشف عن اسم زوجته بعد، حيث قرر بهان -البسيط في الحياة الحقيقية كما هو الحال في شخصيته بالمسلسل- إقامة حفل بسيط بحضور عدد محدود من الضيوف. .

وعلق الممثل على صورة حفل الزفاف، "لقد تزوجت للتو دخلت عالم الجديد مع زوجتي الجميلة"، في الصورة، يمكن رؤية الثنائي في ملابس تقليدية هندية منسقة بالألوان البيج، وتميز حضور العروس بالمجوهرات الذهبية، وقد هنأ المعجبون وقدموا أطيب تمنياتهم للزوجين في التعليقات.

على جبهة العمل، شوهد ديبش وهو يلعب شخصية ملكان بمسلسل Bhabiji Ghar Par Hain، وعلى الرغم من أنه قدم 5 مسلسلات قبل هذا، فقد اعترف الممثل في الماضي بأن BGPH منحه الشهرة والاعتراف المطلوب بشدة.

النجم ديبيش بهان يتزوج في حفل زفاف هندوسي.. صور
النجم ديبيش بهان يتزوج في حفل زفاف هندوسي.. صور
النجم ديبيش بهان يتزوج في حفل زفاف هندوسي.. صور
ديبيش بهان