جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فستان من الـ«ريش» يمنح مايا دياب لقب «أجمل دجاجة».. صور

السبت 11 مايو 2019 | 04:42 مساءً
القاهرة - Gololy
2302
فستان من الـ«ريش» يمنح مايا دياب لقب «أجمل دجاجة».. صور

حضرت الفنانة اللبنانية مايا دياب سهرة احتفالية خاصة، استعداداً للاحتفال بزفاف أقرب صديقاتها، والتي وصفتها بشقيقتها "فرح"، وحرصت على مشاركة الفانز بصور من أجواء السهرة.

مايا اختارت للسهرة الاحتفالية فستان أبيض قصير أنيق من الريش، ولملمت شعرها للخلف بتسريحة بسيطة، وهي الطلّة التي وصفها فيها عدد كبير من متابعيها بالـ"دجاجة"، ومن أبرز تعليقاتهم؛ "أجمل دجاجة على وجه الأرض"، "بتاخدي العقل يا ملكة الفروج"، "يقبرني جمال هالفرخة الحلوة"، في الوقت الذي هنأ الفانز، النجمة اللبنانية، متمنيين لفرح حياة سعيدة وموفقة.

من ناحية أخرى، كشفت مايا دياب عن مسلسلها الرمضاني المفضل، وهو "خمسة ونص"، مثنية على الأداء التمثيلي لأبطال العمل، النجة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والفنانين السوريين قصي خولي، ومعتصم النهار.

يُذكر أن مايا دياب عادت مؤخراً للشاشة كمقدمة برامج من خلال تقديمها لبرنامج «هيك منغني» عبر شاشة MTV اللبنانية، حيث سبق وقدمت الفنانة خمسة مواسم من نفس البرنامج في الفترة من 2011 إلى 2014، وذلك قبل أن يتوقف البرنامج طوال الأربع السنوات الماضية، لتعود من جديد مايا لتقديمه.

وعلى الجانب الغنائي، كانت أغنية «يصفوا حكي» آخر ما طرحته مايا دياب على الساحة الغنائية، وهي من كلمات كمال محمود فبيسي وألحان يحيى الحسن.

مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب تتألق في حفل عيد الحب بالقاهرة الجديدة ب  حبيبي يا نور العين