جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريم البارودي تكذّب أحمد سعد.. وتؤكد: عاملة حساب مرضك

السبت 11 مايو 2019 | 04:31 مساءً
القاهرة - Gololy
1320
ريم البارودي تكذّب أحمد سعد.. وتؤكد: عاملة حساب مرضك

صرح الفنان المصري أحمد سعد مؤخرا أنه تزوج من الفنانة ريم البارودي لمدة 6 أيام فقط، ووقتها طلبت منه الطلاق وأكدت انها لن تستطيع أن تكمل حياتها معه، ثم تم الطلاق، بعد أن تنازلت عن مؤخر صداقها.

وفي أول تعليق لها على تصريحاته، كذبت ريم سعد، مؤكدة أنها تزوجته 21 يوم وليس 6 أيام كما قال، حيث سخرت من تصريحاته، بقولها: "سمعت أنى اتجوزت 6 أيام ... لا .. أنا أصلا تجوزت رسمى على الورق دقيقة أمام الله بعد سنين طويلة".

وأضافت: "مش مهم بس المهم بقى كفاية هبل وقلة أدب واللى مش هسمح بيه أن يا حرام اننا اتعملنا عمل من احدى زوجاته علشان نطلق بعد 6 أيام اللى كانوا على علاقة ساعتها .. اقسم بالله وحياة شهر كريم .. أنا عاملة حساب مرضك مش أكتر .. ولو على الأعمال .. أنا بقى بطلب من أسرة مسلسل السبع بنات حد يقول اللى حصل فى الكواليس".

واختتمت كلامها، على خاصية "ستوري" بموقع "انستجرام": "ملحوظة بعد 14 سنة محاولات اصلاح بنى ادم اتجوزت 21 يوم .. العمل عمل الله .. ريم البارودى".

وظهرت وثيقة تكشف أن تاريخ زواج ريم وسعد هو "23 فبراير 2017"، بينما تاريخ طلاقهما "21 مارس 2017".

وكان أحمد سعد قد قال، خلال استضافته في برنامج "شيخ الحارة"، إنه تزوج الفنانة ريم البارودي لمدة 6 أيام فقط، ووقتها طلبت منه الطلاق وأكدت انها لن تستطيع أن تكمل حياتها معه فقال لها المثل، ثم تم الطلاق، بعد أن تنازلت عن مؤخر صداقها.

سعد أكد أنه يحتار في شخصية ريم فيراها في البرامج بشكل غير الذي يعرفه، وتساءل ما الذي جعلها تبكي عندما تزوج من سمية الخشاب، بينما لم تحاول أن تتمسك به عند الطلاق، قائلا: «لو بكيتي قدام المأذون كنت رجعتلك».

ريم البارودي و احمد سعد
ريم البارودي و احمد سعد
ريم البارودي و احمد سعد
ريم البارودي
احمد سعد وريم البارودي