جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دنيا بطمة تبكي وتطلب السماح من حلا الترك وشقيقيها.. فيديو

السبت 11 مايو 2019 | 04:15 مساءً
القاهرة - Gololy
1304
دنيا بطمة تبكي وتطلب السماح من حلا الترك وشقيقيها.. فيديو

استغلت الفنانة المغربية دنيا بطمة حلول شهر رمضان الكريم، ووجهت رسالة لابنة زوجها الفنانة الشابة حلا الترك وشقيقيها "محمد وعبدالله".

الفنانة المغربية قالت، خلال حلولها ضيفة على برنامج "حلوة رمضان": "رمضان شهر التسامح شهر الغفران دايما لازم نسامح بعض خصوصا في هذا الشهر، وأنا من الناس اللي أحب شهر رمضان، لأن الناس اللي عندنا معهم مشاكل يصير فيه تواصل في هذا الشهر".

وأضافت: "عدد كبير من الناس تقول أن دنيا بطمة قوية، انا فعلا قوية لكن في بقلبي مساحة كبيرة من التسامح والعطاء.. دائما يقال أن دنيا بطمة خطفت رجل وهي إنسانة شريرة، لكن اللي ما تعرفه الناس إني إنسانة طيبة".

وتابعت باكية: "حبيت حلا وإخوانها يمكن بعض الأحيان أتكلم بشراسة لأني مثل أي بنت أريد ادافع عن نفسي، وبهذا الشهر أقول الله يسامح كل واحد، سواء أنا أخطأت فيكم أو أنتم أخطأتم في حقي بيوم من الأيام".

دنيا طلبت السماح من حلا وشقيقيها، بقولها: "وأنا بقول لكم سامحوني رغم إني أعتقد إني إنسانة طيبة ما عمري آذيت أحد ولا أقدر إني أذي أحد بيوم من الأيام، لهذا بقول لهم في هذا الشهر المسامح كريم، وأقولكم في شهر الغفران كل عام وأنتم بخير لعيال زوجي وأم زوجي".

وتابعت: " الإنسان في لحظة غضب يمكن أن يقول كلام ليس معتاداً على قوله، ولذلك يجب أن في لحظة الغضب أن نتمالك أعصابنا وأن نفكر جيداً كي لا نتهوّر".

وكانت دنيا بطمة قد كشفت مؤخرا أن ابنة زوجها، الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، تطالبه بالعودة لوالدتها، لافتة إلى أن حلا تتحدث في هذا الأمر مع والدها عبر الهاتف.

الفنانة المغربية سخرت من رغبة حلا في عودة والديها لبعضهما، بقولها إنه على حلا الحضور للقاء والدها أولاً قبل أن تطالبه بالعودة إلى والدتها.

واعتبرت دنيا أن رغبة حلا مجرد أحلام وطموحات، لافتة إلى أنه لا يمكن التعليق على كلام الصغار وأن لا أحد يعلم ما في الغيب، وأضافت”: “تبغي أبوها يرجع لأمها من حقها تدّعي أي شيء وتخليها في أحلامها وطموحها أن أبوها يرجع لأمها”.

حلا الترك ووالدتها
حلا الترك
دنيا بطمة وزوجها
دنيا بطمة
حلا الترك ووالدتها
دنيا بطمة