جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجمات الفن والإعلام في زيارة لشريف مدكور في المستشفى.. صور

السبت 11 مايو 2019 | 04:14 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
1789
نجمات الفن والإعلام في زيارة لشريف مدكور في المستشفى.. صور

حرصت عدد من نجمات الفن والإعلام على زيارة الإعلامي المصري شريف مدكور في المستشفى، بعد إجرائه عملية جراحية لإزالة ورم سرطاني في القولون.

حيث زارته الفنانة نهال عنبر والفنانة عبير منير، ونشرت نهال صورة جمعتها بشريف، وهو مستلقي على سرير المرض بالمستشفى، وعلقت عليها بقولها: "حمدا لله علي السلامة يا اجمل شريف في الدنيا".

وحرصت الإعلامية سالي عبدالسلام على زيارته أيضا، ونشرت صورة من زيارتها له، وارفقتها بتعليق، قالت فيه: "سلامتك يا حبيب قلبى و حبيب قلب الملايين ادعوا لشريف ربنا يتمم شفاه على خير يا رب و يراضيه ويسعده".

وأضافت: "ربى يشفيك ويراضيك يا حبيبى ويبعدعنك كل شر يا اجدع واشطر واطيب واحد فى الدنيا والله فعلاً من حبه ربه حبب فيه خلقه.. يا رب يا شريف يهون عليك كل صعب يا رب #اللهم_قوة".

كما زارته الإعلامي سلمى صباحي، ونشرت صورة جمعتها به، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وطمأنت الجمهور على حالته الصحية، بقولها: "شريف مدكور بخير و بيسلم عليكوا جميعا".

وكان الإعلامي شريف مدكور قد نشر مؤخرا فيديو له من غرفته بالمستشفى بعد إجراء جراحة لإزالة ورم خبيث بالقولون.

شريف ظهر لايف عبر حسابه الخاص على «أنستجرام»، وقال لمحبيه: « كل سنة وانتوا طيبين ورمضان كريم عليكوا .. الحمد لله عملت العملية وإن شاء الله ابقى كويس .. عايز أشكر الناس اللى دعولى .. ربنا يخليكوا ليا.. إن شاء الله ابقى كويس .. كل سنة وانتوا طيبين .. ورمضان كريم».

شريف مدكور
شريف مدكور
شريف مدكور وسالي عبدالسلام
شريف مدكور ونهال عنبر
شريف مدكور وسلمى صباحي