جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد السقا يكشف عن الحيوان الوحيد الذي يخاف منه

السبت 11 مايو 2019 | 04:18 مساءً
القاهرة - Gololy
442
أحمد السقا يكشف عن الحيوان الوحيد الذي يخاف منه

كشف الفنان المصري أحمد السقا، عن عدد من أسراره الشخصية وعلاقته بوالده الراحل صلاح السقا، وأكثر الأشياء التي يخشى منها في حياته.

أحمد السقا، قال خلال لقائه في برنامج «السرداب»، والذي تقدمه الإعلامية رشا الخطيب، والمذاع عبر فضائية «المحور»: «إن كلمة "سر" كبيرة جدًا، وفي حال خروج السر من الشخص نفسه أو ما بين اثنين أصبح ليس له قيمه، والشيطان شاطر»، مؤكدًا أنه وهو ووالده كانا سر بعضهما، بسبب قربه الشديد منه.

كما كشف عن الحيوان المفترس الذي يخشاه على الأرض، موضحًا أنه يخاف جدًا من الخفاش، ولا يخشى الأسد، وكشف عن السبب قائلاً: «على الأقل الأسد له أربع رجول لكن الخفاش أقابله إزاي».

من ناحية أخرى يشارك أحمد السقا، في السباق الرمضاني، بمسلسل «ولد الغلابة»، والذي تدور قصته حول، رجل صعيدي يعاني الفقر يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات.

المسلسل من بطولة أحمد السقا، وإدوارد، ومحمد ممدوح، ومي عمر، وهادي الجيار، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وفايق عزب، وعبدالرحيم محسن، وصفاء الطوخي؛ وغيرهم من نجوم الفن.

احمد السقا
احمد السقا
احمد السقا و تامر حسني
احمد السقا و تامر حسني
احمد السقا