جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دونالد ترامب يبدي إعجابه بصورته على الجوارب.. شاهد

الاربعاء 15 مايو 2019 | 02:42 مساءً
القاهرة - Gololy
756
دونالد ترامب يبدي إعجابه بصورته على الجوارب.. شاهد

أبدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال لقائه بحاكم ولاية لويزيانا، بيلي نونجيسر، إعجابه بوضع الأخير صورة ترامب مصحوبة بفروة رأس على جوارب كان يرتديها.

وفقا لـ"روسيا اليوم" فإن موقع "ذا هيل" الأمريكي المقرب من الكونجرس، نشر عدة صور تجمع بين ترامب وحاكم الولاية، تبيّن كيف يظهر حاكم ولاية لويزيانا للرئيس الأمريكي، صورته على الجوارب التي يرتديها وقد علتها فروة رأس تشبه شعر ترامب.

الموقع أشار إلى أن حاكم ولاية لويزيانا المنتمي للحزب الجمهوري والمؤيد للرئيس الأمريكي ارتدى "جوارب ترامب" لتحية الرئيس خلال زيارته للولاية.. وأن ترامب أعجب بالجوارب التي تظهر عليها صورة وجهه.

كم أوضح أن الرئيس ترامب لاقى تحية غريبة خلال زيارته إلى ولاية لويزيانا، بارتداء حاكم الولاية جوارب عليها صورة ترامب مصحوبة بفروة رأس.. ولفتت الجوارب الجريئة انتباه ترامب، الذي تعمد الإشارة إليها والتقاط صور له وهو بجانب صاحبها.

لكن وبينما رحبت مواقع داعمة لترامب، بارتداء حاكم ولاية لويزيانا جوارب عليها صورة ترامب، لتحية الرئيس خلال الزيارة، تداولت وسائل إعلام أمريكية مختلفة، الصور بشيء من السخرية، وأبدت استغرابها لاحتفاء الرئيس بصورته حتى ولو كانت مرسومة على جوارب غريبة.

دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب