جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يتحدى إيكر كاسياس وينتظر الموت المفاجئ في الملاعب أم يستسلم ويرفع الراية البيضاء؟

الجمعة 17 مايو 2019 | 05:41 مساءً
القاهرة - Gololy
722
هل يتحدى إيكر كاسياس وينتظر الموت المفاجئ في الملاعب أم يستسلم ويرفع الراية البيضاء؟

أعلن النجم الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى فريق بورتو البرتغالي، أنه لن يعتزل كرة القدم في الوقت الحالي بسبب الأزمة القلبية التي عانى منها مؤخرًا.

الحارس المخضرم نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ردا على ما أثير بشأن اعتزاله كرة القدم، قال فيها إنه لن يعتزل في الوقت الحالي، وسيأتي الوقت الذي يعلن فيه للجميع هذا القرار، ولكن ليس الآن.

كاسياس اضاف، الدكتور فيلبي ماسيدو تابع حالتي وقال إن كل شىء على ما يرام، وهي أخبار سعيدة أردت مشاركتها مع الجميع.

صاحب الـ 38 عاما، كان قد تعرض لأزمة قلبية أثناء التدريب وقال طبيب نادي بورتو عن الإصابة الخطيرة إنها يمكن أن تؤدي إلى مضاعفات حادة أو مستقبلية للقلب، مثل عدم انتظام ضرباته ونخر في عضلة القلب، ما يتضمن أيضاً احتمالية الموت المفاجئ.

صحيفة "أوجوجو" البرتغالية كانت قد نشرت تقريرا قالت فيه إن كاسياس سيعلن اعتزاله قريبا بسبب الأزمة القلبية، وهو ما نفاه حارس ريال مدريد السابق.

وأوضحت أن كاسياس لا يريد غموضا بشأن مستقبله، ولا يريد بالتالي أن ينتظر رأي الأطباء فيما إذا كان قادر على الاستمرار في اللعب.

ومن المتوقع أن يعرض بورتو على الحارس الملقب بـ"القديس" منصبا إداريا لتعويضه عن عقده، لكن الصحيفة لم تفصح عن ماهية الدور الجديد الذي قد يكلف به كاسياس حارس ريال مدريد السابق.