جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نفوق القط المليونير.. صور

الجمعة 17 مايو 2019 | 05:32 مساءً
القاهرة - Gololy
1160
نفوق القط المليونير.. صور

كشفت تقارير صحفية أن القط الذي اشتهر كثيرا في المنصات الاجتماعية بملامحه الغاضبة، رحل عن الحياة، مؤخرا، تاركا وراءه ثروة مهمة.

صحيفة "تليجراف" البريطانية، ذكرت إن القط الذي يوصف بـ"المتجهم"، نفق عن عمر يناهز سبع سنوات، وهو عمر ليس بالمبكر بالنسبة إلى الحيوان الأليف.

الاسم الحقيقي للقط هو "تاردار سوص" وكان يعيش في ولاية أريزونا بأمريكا، ونجمت ملامحه الغاضبة بالأساس، عن عامل التقزم الوراثي، لأنه جاء إلى الحياة وظل قصير القامة.

القط حظى بإعجاب واسع على المنصات الاجتماعية، وحصل على عائدات إعلانية وقدم له متبرعون عدة مبالغ، وصار يملك في آخر حياته نحو 890 ألف دولار أمريكي، وهو ما جعل الحيوان ينال لقب "المليونير".

مربية القط الراحل، تابات بونديسن، قالت في تغريدة على "تويتر": بعض الأيام أكثر تجهما من الأخرى، الحيوان رحل عن الحياة بسبب متاعب صحية ناجمة عن عدوى في المسالك البولية.. الرعاية الصحية المتقدمة والدفء العائلي لم ينجحا في إنقاذ القط.

ويحظى القط بـ 2.4 مليون متابع على موقع "إنستجرام"، فضلا عن 1.5 مليون متابع على موقع "تويتر"، وتحول إلى واجهة إعلانية لقهوة مثلجة أطلق عليها "جرامبوتشينو" وظهر في فيلم ناجح في الولايات المتحدة.

القط الغاضب
القط الغاضب
القط الغاضب