جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مهمة غريبة لخدم الملكة إليزابيث عند انتعالها أحذيتها

الاربعاء 22 مايو 2019 | 02:49 مساءً
القاهرة - Gololy
410
مهمة غريبة لخدم الملكة إليزابيث عند انتعالها أحذيتها

تحظى ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، بعدد كبير من الخدم داخل القصر الملكي، ولكل فرد مسئولية خاصة يقوم بهاـ إلا أن هناك مسئولية خاصة لمن يعتني بانتعال الملكة لأحذيتها.

ووفقا لـ"سكاي نيوز" نقلا عن صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن إليزابيث الثانية صاحبة الـ 93 عاما، لديها حاشية كبيرة، تتولى مهام عديدة، مثل إدارة حسابات الملكة على شبكات التواصل، وفتح الأبواب لها، وتدوين يومياتها، والعناية بخيولها التي تحبها.

وأضافت، أن من أغرب المهام التي يقوم بعض العاملين لديها، هي انتعال أحذية الملكة قبلها، ليتسع الحذاء قليلا ويصبح أكثر راحة، ومساعدتها لاحقا على ارتدائها.

الأمر قد يبدو غريبا بعض الشيء وكأنه ميزة جديدة لملكة بريطانيا، لكن مع معرفة بعض المعلومات قد يتغير الأمر، إذ تنفق الملكة وقتا طويلا من جدول أعمالها اليومي وهي واقفة على قدميها.

وفي مقابلة مع صحيفة "صنداي تايمز" قبل سنوات، قال المصمم ستيورات بارفين: إن أحذية الملكة يجب أن تكون مريحة، فمن غير المسموح أن تشعر الملكة بانزعاج في قدميها أو أن لا تتمكن من المشي خلال مناسبة ملكية بسبب حذاء.. لدى الملكة الحق في الحصول على شخص يساعدها على انتعال أحذيتها.

الملكة اليزابيث
بيانو - الملكة اليزابيث - صدام حسن
الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث