جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أخطاء كارثية.. «صراع العروش» ينهي أسطورته بصدمة للجماهير.. وزجاجة مياه تجلب السخرية

الاربعاء 22 مايو 2019 | 02:44 مساءً
القاهرة - Gololy
1441
أخطاء كارثية.. «صراع العروش» ينهي أسطورته بصدمة للجماهير.. وزجاجة مياه تجلب السخرية

على العكس تماما من البداية القوية والمشوقة من المسلسل الأسطوري «صراع العروش» أو «Game of Thrones»، إلا أن النهاية كانت كارثية من جانب القائمين على المسلسل والذين سقطوا في عدة أخطاء رصدها الجمهور وواجهت انتقادات كثيرة.

المسلسل لم يسلم من الانتقادات التي طالته من كل حدب وصوب، بسبب حلقته الأخيرة، التي لم تعجب الكثير من متابعيه، كما تكررت "الأخطاء البدائية" في الحلقات، والتي كشفها المتابعون.

ووفقا لـنيوز" فقد استمرت الحلقة الأخيرة من مسلسل العصور الوسطى الخيالي نحو ساعة و20 دقيقة، وأنهت حكاية أكثر من 12 شخصية وحبكة شائكة، لتأتي نهايته بوفاة أخرى غير متوقعة واعتلاء شخصية، لم تكن مرجحة، للعرش.

وبعد الخطأ الكبير للمنتجين في الحلقة الرابعة، عندما ظهر كوب قهوة "ستاربكس" وسط أحد المشاهد، أخطأ المنتجون مجددا في الحلقة الأخيرة، هذه المرة بظهور زجاجة مياه معدنية بلاستيكية في أحد المشاهد.

المتابعون اكتشفوا زجاجة المياه الصغيرة في المشهد، حيث كانت موضوعة على الأرض بجوار أحد الكراسي، وكأن ممثلا تركها هناك ليتفرغ لتصوير المشهد.. ونشروا اللقطة على موقع "تويتر"، مرفقة مع عاصفة من السخرية، التي جاءت مواكبة للانتقادات التي طالت نهاية المسلسل الغريبة.

زجاجة المياه ظهرت أسفل أحد المقاعد الخشبية، خلال اجتماع بأحد المشاهد في المسلسل الأسطوري، والذي جمع قادة عدة مناطق مع اقتراب نهاية الحلقة.

وتطور المسلسل من بداياته إلى أن أصبح ظاهرة ثقافية، ونمت ميزانيته لتصل تكلفة إنتاج الحلقة الواحدة في الموسم الأخير إلى 15 مليون دولار، وفقا لمجلة "فارايتي".

صراع العروش
صراع العروش
صراع العروش
صراع العروش
صراع العروش
صراع العروش
صراع العروش