جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يستجيب دونالد ترامب لمشجعي السومو في اليابان ويجلس مربعا؟

الخميس 23 مايو 2019 | 02:16 مساءً
القاهرة - Gololy
612
هل يستجيب دونالد ترامب لمشجعي السومو في اليابان ويجلس مربعا؟

ينتظر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، استقبالا حارا من مشجعي مصارعة السومو، وذلك عندما يقدم "جائزة ترامب" المصنوعة له خصيصا للفائز في بطولة السومو الصيفية الكبرى في طوكيو يوم 26 مايو الجاري.

التوقعات ذكرت أن دونالد ترامب سيتابع النزال من على مقعد بدلا من الجلوس متربعا على وسادة كما يفعل المتفرجون حول الحلبة عادة؛ مما أثار استياء بعض المشجعين بسبب معاملته بطريقة خاصة.

الرئيس الأمريكي من المنتظر أن يشاهد المباريات الثلاث الأخيرة في اليوم الأخير من البطولة التي ستقام في صالة "ريوجوكو كوكوجيكان" مع رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، وذلك خلال زيارته الرسمية لليابان بدءا من 25 حتى 28 مايو، ويعتقد أن زوجتيهما ميلانيا ترامب وآكي آبي ستحضران أيضا.

الاتحاد الياباني للسومو قال إن ترامب سيقدم الجائزة للمصارع الفائز بعد جوائز أخرى.

ترامب قال في مؤتمر صحفي في أبريل الماضي عن مصارعة السومو: "دائما ما أجد ذلك مشوقا".

بعض أعضاء مجتمع السومو رحبوا بالظهور المتزايد الذي ستحظى به هذه الرياضة بسبب زيارة ترامب، بينما عبر بعض مشجعي الرياضة عن استيائهم من جلوس ترامب صاحب الـ 72 عاما على مقعد بدلا من الجلوس على وسادة أو "زابوتون" على الأرض.

ماسارو توماموتو يبلغ من العمر 73 عاما، قال: إنه متعاطف مع ترامب لكنه مع ذلك يفضل أن يتبع الرئيس الأمريكي العادات.. أنا أيضا أريد الجلوس على مقعد عندما نشاهد مصارعة السومو.. لكن إذا شاهد ترامب رياضة يابانية تقليدية – السومو - فأعتقد أنه سيكون من الأفضل أن يجلس متربعا على وسادة على الأرض.

					ميلانيا ترامب - دونالد ترامب
دونالد ترامب
رياضة السومو اليابانية
رياضة السومو اليابانية
دونالد ترامب - شينزو ابي