جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلمان خان يحتاج لتعلم الرقص

الخميس 30 مايو 2019 | 04:20 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
332
سلمان خان يحتاج لتعلم الرقص

المتابع للسينما الهندية يدرك تماماً أن جزء كبير من هيمنة وفوز نجومها بقلوب الجماهير، يرجع للرقص الذي يبهرون به العيون في مشاهد الأفلام، من هؤلاء نجم بوليوود سلمان خان الذي استطاع التربع على قلوب الملايين بحركاته الرائعة والساحرة.

رغم ذلك، يؤكد خان أن الرقص ليس في قائمته للمواهب، وأنه يشعر بالحاجة إلى العمل على التميز على تلك "الساحة" عبر الخضوع لتدريبات رقص مكثفة.

مؤخراً، شارك سلمان بأحد برامج الواقع الرقص للترويج لفيلمه المقبل "بهارات" ، حيث كان مندهشا لرؤية أداء الأطفال في الرقص، ووصفه بالمذهل.

ولم يشارك سلمان في حركات الرقص مع الأطفال فحسب، بل اعترف أيضا بحاجته إلى تعلم الرقص، ومن المقرر إطلاق فيلمه الذي ينتظره عشاقه على أحر من الجمر في 5 يونيو من هذا العام.

 وقد جرت عملية تصوير المشاهد الرئيسية للفيلم خلال العام الماضي بمشاركة فريق عمل عالمي ضم أكثر من 200 محترف وكادر إضافي مساعد مكون من 1400 شخص.

وفي السياق، تقرر عرض "بهارات" من إخراج علي عباس في صالات العرض في 5 يونيو 2019 بالتزامن مع حلول عيد الفطر ويعد الفيلم بمثابة اقتباس رسمي من الفيلم الكوري "قصيدة الى والدي" الذي جسّد التاريخ الكوري الحديث منذ عام 1950 وحتى يومنا هذا من خلال حياة رجل عادي.

«بهارات».. سلمان خان في صورة له على شاطئ مالطا
سلمان خان ضابط بحري في بوستر فيلمه
كاترينا كايف برفقة سلمان خان للترويج لـ«بهارات».. صور
كاترينا كايف برفقة سلمان خان للترويج لـ«بهارات».. صور
كاترينا كايف برفقة سلمان خان للترويج لـ«بهارات».. صور
سلمان خان