جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

القبض على اللاعب الأسباني راؤول برافو.. صور

الجمعة 31 مايو 2019 | 03:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
1250
القبض على اللاعب الأسباني راؤول برافو.. صور

ألقت الشرطة الإسبانية، القبض على عدد من لاعبي كرة القدم والمسئولين بالدرجتين الأولى "الليجا"، والدرجة الثانية، في حملة مباغتة "على الحرب ضد الفساد في الكرة الإسبانية".

 وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فقد أوضح مصدر أنه تم اعتقال لاعبين حاليين في الدرجة الأولى والثانية على خلفية التلاعب في نتائج المباريات.. مشيرة إلى أن عناصر الشرطة قضت عدة ساعات في مقرات بعض الأندية.

الصحيفة أضافت: يقال إن راؤول برافو، مدافع دولي سابق لعب لعدة أندية أبرزها ريال مدريد، هو قائد المجموعة، إلى جانب بورغا فرنانديز من بلد الوليد، واللاعب السابق كارلوس أراندا وسامو سايز من خيتافي وإنيغو لوبيز من ديبورتيفو.. ورئيس فريق هويسكا، أغوستن لاساوسا، وخوان كارلوس غاليندو، رئيس الطاقم الطبي في النادي نفسه.

متحدث باسم الدوري الإسباني قال في تصريحات عبر "BBC": تأتي العملية في أعقاب شكاوى حول تلاعب محتمل في نتائج مباريات أجريت في مايو 2018، نعمل بكل جهد لمحاربة التلاعب بنتائج المباريات.. من المهم أن تكون هناك منافسة عادلة.

مصادر من داخل السلطات الأمنية الإسبانية قالت: إن العملية تهدف إلى الكشف عن "عصابة المراهنات الرياضية"، التي غالبا ما تكون لها علاقة بالجريمة المنظمة والفساد وغسل الأموال.

راؤول برافو
راؤول برافو
راؤول برافو
راؤول برافو
راؤول برافو
راؤول برافو
راؤول برافو