جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بريانكا شوبرا تنفي زيارتها لصديقتها ميجان ماركل بعد الولادة

السبت 01 يونية 2019 | 04:55 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
958
بريانكا شوبرا تنفي زيارتها لصديقتها ميجان ماركل بعد الولادة

الصداقة بين بريانكا شوبرا وميجان ماركل، دوقة ساسكس كانت موضوع نقاش للكثيرين، وفي أعقاب غياب ميجان ماركل عن حفل زفاف بريانكا ونيك جوناس في الهند، سرت شائعات بأن شوبرا غاضبة من نجمة SUITS السابقة وأن صداقتهما قد تدهورت.

تصاعدت التكهنات أكثر عندما لم تحضر بريانكا حفل "البيبي شاور" لطفل ميجان، ومع ذلك، كانت بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس آخر من زارا وندسور للقاء ميجان وهاري والطفل أرشي، وفقًا لتقرير نُشر في The Sun البريطانية، فقد اختار الثنائي هدايا للطفل من مجوهرات Tiffany.

لكن المتحدثة باسم بريانكا شوبرا، كانت قد نفت في وقت لاحق صحة تقرير The Sun، الذي صدر يوم الجمعة 31 مايو ، وزعم أن النجمة البالغة من العمر 36 عامًا قد أعادت صداقتها "المنهارة" مع ميجان، 37 عامًا، من خلال زيارة طفلها.

على الرغم من اعتراف شوبرا بأن الهدايا كانت ستكون "فكرة رائعة" ، إلا أن الممثلة نفت في تغريدة شاركتها على حسابها بموقع تويتر، الشائعات، مشيرة إلى أنها كانت في لندن فقط من أجل العمل وانتقدت المصدر الذي قدم معلومات خاطئة .

وكتبت شوبرا مضيفة "رغم أن هذه أفكار رائعة ... هذه القصة غير صحيحة ، وكنت بالفعل في المدينة للعمل" ، آمل أن يبدأ "هذا المصدر" في التحقق من وقائعهم في كثير من الأحيان. "

يعود تاريخ صداقة شوبرا مع دوقة ساسكس إلى عام 2016 ، عندما التقت الاثنتان في عشاء ELLE Women in Television، قالت شوبرا للناس عن صداقتهما في سبتمبر 2017: "لقد أصبحنا أصدقاء ، مثل فتاتين."

دشنت شوبرا صفحة Instagram الخاصة بـ ميجان Meghan، عندما شاركت نجمة Suits السابقة صورة للثنائي بعد أن شاهدوا Hamilton معاً في مسرح Broadway، وكانت شوبرا أحد المشاهير في قائمة الضيوف المرصعة بالنجوم لزفاف ميجان وهاري في حفل زفاف ملكي خرافة في 19 مايو.

وعلى الرغم من أن ميجان انتقلت لتكون مع زوجها وتتولى واجبات عضو كامل العضوية في العائلة المالكة ، إلا أن شوبرا كانت تؤكد سابقًا أن البعد والمسافة لم تؤثر على روابطهما.

في وقت سابق من هذا الشهر ، شوهدت بريانكا تحرق السجادة الحمراء ، مع زوجها نيك ، عندما ظهروا لأول مرة في مهرجان كان السينمائي 2019.

 

ميجان ماركل
ميجان ماركل - الامير هاري
ميجان ماركل - الامير هاري
بريانكا شوبرا مُختلفة بحفل «ميت جالا» 2018.. صور
بريانكا شوبرا جاهزة للعرس الملكي.. صور
بريانكا شوبرا تُضيء بفستان جذاب في حفل الزفاف الملكي.. صور
هنا يمكنك إرسال هدية الزفاف إلى بريانكا شوبرا ونيك جوناس
صور.. هل بريانكا تشوبرا حامل؟ والدتها تكشف الحقيقة
صور.. بريانكا شوبرا ونيك جوناس يحضران حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019
بعد اهدائها سيارة فاخرة وكأس شمبانيا.. بريانكا شوبرا تصف زوجها بأنه الأفضل "
إلغاء حفل زفاف شقيق بريانكا شوبرا.. وتقارير تُلمح إلى الانفصال
بريانكا شوبرا ونيك جوناس يحددان نوفمبر موعداً لعرسهما.. صور