جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسناء نهائي أبطال أوروبا تعيش صدمة.. صور

الاثنين 03 يونية 2019 | 02:53 مساءً
القاهرة- Gololy
1890
حسناء نهائي أبطال أوروبا تعيش صدمة.. صور

أفادت تقارير إعلامية إن موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قد حظر الوصول إلى حساب فتاة حسناء تدعى كينسي ولنسكي، التي اقتحمت ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تلقيه مئات الآلأف من طلبات المتابعة من معجبين.

ووفقا لما ذكرته "سكاي نيوز" فإنه في حدود الدقيقة 18 من المباراة التي كانت تجرى بين ليفربول وتوتنهام، اقتحمت فتاة شابة تدعى كينسي ولنسكي أرضية الملعب بملابس شبه عارية.. ولم يكن حسابها آنذاك على "إنستجرام" يضم سوى نحو 250 ألف معجب، ومباشرة بعد انتشار صورها ومعلوماتها على المواقع الاجتماعية، تلقى حسابها عددا "قياسيا" من المعجبين والمعجبات.

وفي أقل من 24 ساعة، أصبح حساب ولنسكي يضم نحو مليوني ونصف مليون معجب، الأمر الذي أدى إلى تدخل عاجل من إدارة الموقع الاجتماعي.

موقع "جي إتش غوسيب" ذكر أن سبب حظر الحساب لا يعرف بعد، ونشرت الشابة كينسي على "تويتر" تقول: إن حسابها على "إنستجرام" تعرض للاختراق وليس للحظر.

وذكرت تقارير إعلامية أن الفتاة الحسناء اقتحمت الملعب بهدف الترويج لموقع يقدم "محتوى إباحيا"، يملكه حبيبها، المدعو فيتالي، والذي يشتهر على يوتيوب بفيديوهات "المقالب".. وسبق لفيتالي أن فعل نفس الأمر، عندما اقتحم نهائي كأس العالم 2014 في البرازيل بين الأرجنتين وألمانيا.

كينسي ولنسكي
كينسي ولنسكي
كينسي ولنسكي
كينسي ولنسكي