جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«واتساب» ينقذ نيمار دا سيلفا من تهمة الاغتصاب

الاثنين 03 يونية 2019 | 04:35 مساءً
القاهرة - Gololy
1079
«واتساب» ينقذ نيمار دا سيلفا من تهمة الاغتصاب

رد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على تهمة الاغتصاب التي طالته مؤخرا، لينهي الجدل الدائر حول هذه الاتهامات.

نيمار أكد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أنه وقع ضحية "لفخ" نصبته عارضة أزياء برازيلية، قبل أن ينشر محادثاته معها على تطبيق "واتساب" بالكامل، ليكشف براءته من اتهامات الاغتصاب.

عارضة الأزياء، كانت قد اتهمت اللاعب باغتصابها في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس الشهر الماضي، وفقا لما ذكرته صحيفة "جارديان" البريطانية.

وتوضح وثيقة من الشرطة، وفقا لوكالة "أسوشيتد برس"، أن حادثة الاغتصاب وقعت يوم 15 مايو في الساعة الثامنة وعشرين دقيقة مساء في فندق في باريس.

ولكن رد نيمار جاء سريعا إذ نشر محادثاته مع الفتاة منذ أول رسالة على واتساب، وأظهرت الرسائل المتبادلة أن الفتاة أرادت إقامة علاقة مع قائد المنتخب البرازيلي السابق بشكل صريح.

كما أثبتت الرسائل المتبادلة رغبة الفتاة في مقابلة اللاعب مجددا، كما طلبت منه إحضار هدايا تذكارية لابنها لوكا، الذي يحب نيمار، وهو ما وافق عليه نيمار فورا.. كما لم تتردد عارضة الأزياء بإرسال صور عارية لها للاعب على الواتساب.

وظهر نيمار مستاء وقال: أنا متهم بالاغتصاب وما أمر به هو أمر مزعج جدا.. أود أن أريكم المحادثات الحميمة التي تبادلتها مع هذه الفتاة كي أكشف لكم ما حصل بالفعل، ما حدث هو محادثة طبيعية بين رجل وامرأة تربطهما علاقة حميمة.

وأضاف: هناك أشخاص يرغبون باستغلال الآخرين وتحقيق الفوائد، وهو أمر محزن جدا.. الأمر لم يؤذني أنا فقط، بل عائلتي أيضا.

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا - والدة نيمار
نيمار دا سيلفا - شقيقة نيمار
نيمار دا سيلفا - شقيقة نيمار
نيمار دا سيلفا - شقيقة نيمار
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا