جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لهذا السبب لا تحتفل الممثلة الهندية المسلمة زارينا وهاب بعيد الفطر

السبت 08 يونية 2019 | 10:45 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
3188
لهذا السبب لا تحتفل الممثلة الهندية المسلمة زارينا وهاب بعيد الفطر

الممثلة المخضرمة زارينا وهاب لم تعد تحتفل بعيد الفطر أو أية أعياد اسلامية، رغم أنها تنحدر من عائلة مسلمة، ولكنها متزوجة من ممثل هندوسي (اديتيا بانتشولاي)، وهي تشرح لماذا لا تحتفل بالعيد.

لدى زارينا قناعة قوية لكبت حماستها الاحتفالية بالاعياد الدينية الاسلامية في الهند، وهي تقول بحسب ما نشره موقع masala "إذا كنت من أصحاب التدين، فلا داعي لأن تتزوج من أديان أخرى، بغض النظر عن مدى حبك، سيكون هناك دائمًا تضارب في المصالح. "

تقول الممثلة بصراحة إنه لا يوجد لديها مثل هذه المشكلة، لكنها ليست متحمسة للاحتفالات الدينية: "أنا متزوجة من هندوسي (الممثل Aditya Pancholi) وقد ترعرع أطفالنا على الاعتقاد بأن جميع الديانات متساوية، في وطننا، لا نحتفل بعيد ديوالي (الهندوسي) ولا عيد الفطر (الاسلامي)، لكننا نؤمن بأن الدين كله مهم بنفس القدر.

وأضافت: " في العيد حيث أذهب إلى كل الطقوس والأعياد.ولكني أكرر، أنا لست متدينة إجباري، أذهب إلى المعابد والمساجد والكنائس وكلي خشوع على قدم المساواة ".

وتتذكر زرينا احتفالاتها بالعيد خلال سنوات نشأتها في حيدر أباد، " عيد الفطر كان أهم يوم في السنة، وكنت أنا وأختي وأخي، نستعد لها قبل أيام، كانت الإثارة الأكبر في العيد هي الملابس الجديدة. كان هذا هو الوقت الوحيد من العام الذي نحصل فيه على ملابس جديدة".

لهذا السبب لا تحتفل الممثلة الهندية المسلمة زارينا وهاب بعيد الفطر
زارينا وهاب