جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة تحتفل بعيد الأب برسالة مؤثرة لوالدها.. صورة

الاربعاء 19 يونية 2019 | 12:28 مساءً
القاهرة - Gololy
1603
أصالة تحتفل بعيد الأب برسالة مؤثرة لوالدها.. صورة

حرصت الفنانة السورية أصالة، على الاحتفال بعيد الأب وإحياء ذكرى رحيل والدها مصطفى حاتم نصري هو فنان و ملحن سوري، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر".

وقالت أصالة في تغريدتها: "الحيّ هو الّذي لا يموت ذكراه حين يرحل، وهو الّذي يحفر في صميم الرّوح والقلب محبّته، فالطيّبون يبقوا مادامت الحياة باقيه، فرغم أنّ أولادي لمّ يروا والدي، إلّا أنّهم يحبّونه وكأنّهم ولدوا على يديه وكبروا، كلّ عيد وأنت حبيبي الباقي الّذي لايرحل عيد الأب".

يذكر أن والد أصالة، توفي في 7 نوفمبر عام 1984، في حادث سيارة وذلك عن عمر يناهز الـ 43 عامًا.

من ناحية أخرى تستعد أصالة لإحياء حفل غنائي في السعودية وذلك يوم29 يونيو الجاري، في مدينة الملك عبدالله الرياضية جدة وذلك يوم ، تحت عنوان "ليلة سهم".

وعبرت أصالة عن سعادتها بالحفل عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، قائلة: "معه كان للنجاح طعم خاص.. هو أوّل من علّمني كيف عليّي أنّ أكبح جماح صوتي وبشكل مختلف عليّي أنّ أُلوّن صوتي ، هو مبدع يصحو وينام على موسيقاه، هو مُصلح فنّي ، يرتقي بالذّوق دون ملل ، يترجم المشاعر لدرجة أنّني أستطيع من خلال موسيقاه وحدها أنّ أُخمّن القصّة".

وأضافت: "سنلتقي معاً على أرض الكرام رفيعيّ الذّوق ، أصحاب القلوب الغضّة الطيّبة جدّة بحفل ليس كأيّ حفل .. زينته موسيقاه ، وميزته هذه المجموعة من أهل الفنّ يفخر النّاس بهم ، ويُشرّفني أنّ أكون معهم  نوال الكويتيّه، أسماء المنوّر، رابح صقر، و راشد الفارس".

اصالة
اصالة
اصالة
اصالة
اصالة
اصالة
اصالة