جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

من بينهن ممثلة شهيرة.. «نادي النساء السري» يبوح بأسراره.. صور

الخميس 20 يونية 2019 | 10:35 صباحاً
القاهرة - هاني جميعي
1170
من بينهن ممثلة شهيرة.. «نادي النساء السري» يبوح بأسراره.. صور

أدانت محكمة أمريكية في بروكلين رجلا من مدينة نيويورك، بتهمة استرقاق نساء، وإجبارهن على الخضوع لممارسات إباحية.

وفقا لما ذكرته "يورونيوز" فقد اتهم كيث رانيير البالغ من العمر 58 عاما، بالابتزاز والاستغلال الجنسي وحيازة مواد إباحية لقاصرات، وهي اتهامات يمكن أن تصل عقوبتها للسجن مدى الحياة.

قرار المحكمة الاتحادية في بروكلين، جاء في أعقاب محاكمة استمرت أكثر من ستة أسابيع، وتقرر النطق بالحكم في 25 سبتمبر، وقال محاميه إنه سيطعن على الحكم.

كيث رانيير هو مؤسس جماعة "نكسيفم" التي كانت تدعي أنها تقوم على تطوير الذات ومقرها نيويورك، وقال مدعون إنه أسس ناديا سريا للنساء داخل نكسيفم أطلق عليه (دي.أو.إس) وكانت "الإماء" يُجبرن فيه على تقديم مواد إباحية استخدمت في ابتزازهن.

النادي تم بيعه لأشخاص على أنه منظمة نسائية بالكامل، بينما كان يخضع في حقيقة الأمر لسيطرة رانيير، وذلك وفقا لما ذكرته عضوات سابقات أدلين بالشهادة في المحكمة.

ومن ضمن الحضور كانت كاثرين أوكسنبرج، وهي ممثلة كتبت كتاب "الأسيرة" عن جهودها لإنقاذ ابنتها من "نكسيفم" وبعد الحكم اتصلت بابنتها لتبلغها بقرار المحكمة، وأمكن سماعها وهي تقول "انتهى الأمر.. انتهى".

وكان رانيير "زعيم" دائرة داخلية من "الإماء" اللاتي كن يجندن بدورهن إماء أخريات، وكان يجبر بعضهن على ممارسة الجنس معه، ويوشم البعض بالأحرف الأولى من اسمه وفقا لما ذكرته عضوات سابقات.

وقالت عضو سابقة وشاهدات أخريات: إن نساء "دي.أو.إس" كن يُجبرن على تسليم صور لهن وهن عاريات، وعلى الإدلاء باعترافات محرجة ثم يُهددن بنشرها إن لم يطعن الأوامر أو حاولن ترك الجماعة.

ومن جانبه قال مارك أنيفيلو محامي رانيير لهيئة المحلفين في جلسات مغلقة إن موكله لم يجبر أي امرأة على عمل شيء رغما عنها.

كاثرين اوكسنبرج
كاثرين اوكسنبرج
كاثرين اوكسنبرج
كاثرين اوكسنبرج
كاثرين اوكسنبرج