جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مهمة خاصة لتمثال ديفيد بيكهام الذهبي في معبد بتايلاند.. فيديو

الخميس 20 يونية 2019 | 06:28 مساءً
القاهرة - Gololy
591
مهمة خاصة لتمثال ديفيد بيكهام الذهبي في معبد بتايلاند.. فيديو

وضع معبد في تايلاند تمثالا للنجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام، لاعب فريق مانشستر يونايتد السابق، مطليا بالذهب، مما حوله إلى مركز لجذب السياح.

معبد "باريوات" في بانكوك، وضع تمثال لديفيد بيكهام الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، والذي حقق إنجازا قبل عقدين من الزمن عندما صنع مانشستر يونايتد التاريخ من خلال كونه أول ناد لكرة القدم الإنجليزية يفوز بثلاثية من الجوائز.

نائب أبوت من معبد باريوات بونريونج بونياوارو قال: في عام 1999 كان العام الذي بنى فيه النحات هذا التمثال هو نفس العام الذي فاز فيه مانشستر يونايتد بثلاثة ألقاب.

التمثال الذي بُني على طراز جارودا التقليدي يحمل مذبح، وتميز تصفيفة الشعر بيكهام علامة تجارية شهيرة في تلك الحقبة وقميص فريقه، ويستمر في جذب الزوار حتى يومنا هذا.

وقالت السائحة تتيما مونماي وهي تلتقط صور التمثال بهاتفها: أنا معجبة بالنحت، يمكن أن يجلب أشخاصا منهم الأطفال لزيارة المعبد أكثر.

وفي الوقت نفسه يضم المعبد أيضا مجموعة من الشخصيات الأخرى في ثقافة البوب ​، أمثال ولفيرين، وسوبرمان وبيكاتشو تزين الجزء الخارجي من المبنى.. وقال المعبد: تم تثبيت هؤلاء الأبطال الخارقين لأنهم رموز يمكن أن تساعد في حماية البوذية.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام