جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسعار تذاكر حفل جينيفر لوبيز في مصر

الاثنين 24 يونية 2019 | 10:59 مساءً
ترجمة - Gololy
914
أسعار تذاكر حفل جينيفر لوبيز في مصر

يبدو أن محبو وعشاق المغنية والمطربة الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز، في مصر، ينتظرو حفلها الغنائي المرتقب وسط حالة من التشوق واللهفه.

ومن المقرر أن تحيي النجمة العالمية الشهيرة حفلا غنائيا ضخما، بالساحل الشمالي يوم 9 أغسطس المقبل 2019.

ومن جانبه نشر موقع ticketegypt، أسعار تذاكر حفل المطربة العالمية المثيرة، والبالغة من العمر 49 عاما، وهي تنقسم إلى 3 فئات 2000 جنيها، و3000 جنيها و5000 جنيها.

وأعلنت جينيفر لوبيز عن حفلها الغنائي في مصر الذي تحتفل من خلاله بعيد ميلادها ودعت الجميع للحضور.

من جانبها نشرت الإعلامية بوسي شلبي دعوة جينيفر لوبيز لمحبيها لحفلها الغنائي بمصر، وعلقت عبر حسابها على Instagram، " هاتنوري يا خفيفة يا غالية مصر أم الدنيا".

وعلى جانب أخر، أصبح الثنائي العالمي المتمثل في المطربة الأمريكية جينيفر لوبيز، وخطيبها اليكس رودريجز لاعب البيسبول السابق، من أنجح الثنائيات فى العالم على مدار السنوات  الماضية.

ويوجد بين الثنائي العالمي قصة حب شديدة، توجت بالخطوبة مؤخراً، ومع اهتمام عدد كبير من المواقع منذ فترة بموعد زواج الثنائى بعدما أكدت عدة تقارير فى وقت سابق عن نيتهما فى إعلان الأمر قريباً، إلا أنه بحسب تقرير أخير نشر فى جريدة الديلي ميل، فإن النجمة التي تخطت 49 عاما تخشى من تلك الخطوة.

ويأتي السبب في ذلك بأن جينيفر لوبيز لا تتحمل الدخول فى علاقة زواج فاشلة مرة أخري برغم المحبة التى تكنها لـ اليكس رودريجز خاصة أن الثنائى يعيشا حالياً أفضل لحظاتهما مثلما كانت تعيش فى السابق برفقة ثلاثة زيجات مرت بها فشلت جميعاً.

جينيفر لوبيز
وعد و جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز